انا خلصت دوره اول يوم رمضان وزوجي مسافر وجاي بعد اسبوع اذا اخذت مانع حمل لتاخير الدوره لحد سفره هل فيه نتيجه او علاج اخر وشكرا

الحمل والولادة
أنثى 22 June 2016 تم تعديله في 16 December 2021 2367
انا خلصت دوره اول يوم رمضان وزوجي مسافر وجاي بعد اسبوع اذا اخذت مانع حمل لتاخير الدوره لحد سفره هل فيه نتيجه او علاج اخر وشكرا

اجابات الاطباء

إذا كان القصد من سؤالك تأخير الدورة الشهرية فإنها غالباً ستأتي خلال أسبوع بعد التوقف عن اخذ حبوب منع... اقرأ المزيد

إذا كان القصد من سؤالك تأخير الدورة الشهرية فإنها غالباً ستأتي خلال أسبوع بعد التوقف عن اخذ حبوب منع الحمل. أما إذا كان القصد منع الحمل فيجب الاستمرار بأخذ الحبوب ولكن تحت استشارة الطبيب المختص.

أرجو توضيح القصد من السؤال ونوع مانع الحمل المستخدم لنتمكن من إعطاء الإجابة الدقيقة.

المرجع: Birth control pill FAQ: Benefits, risks and choices

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية