انا حامل ودخلت بشهري العاشر ولسه ماجبت ونزلت نقطه دم وماي شوي هاي من علامات الولاده
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة 22
يعطيكم العافية أنا حامل بالأسبوع ١٢ خفت عندي أعراض القي والإعياء وضعي تمام ما رحت فحصت وطمنت اليوم نزلت علي...
سؤال من أنثى سنة
انا حامل تناولت حبة من cataflam50mg هل هو مضر للجنين وانا حامل بشهري الاول
سؤال من أنثى سنة 29
انا حامل بالشهر الثالث الاسبوع العاشر ينزل دم بني بدون اعراض الم هل هناك خوف من ذلك؟
سؤال من أنثى سنة
انا حامل ٢اسوعين ونزل على يوم نقطه دم كميه لاتذكر هل هذا خطير هل على مراجعه طبيب
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين