السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حامل في الشهر الرابع وبقالي 3 ل 4 أيام بعاني من صداع متواصل .. مع العلم اني أنال ما يكفي من ساعات النوم ولا يتوقف الا عند تناول المسكنات ويؤثر على عيني وأذني .. فماذا يمكن أن يكون سببه وما ممكن أن يكون علاجه ؟؟
اجابات الاطباء
ممكن سببه تغيرات هرمونيه طبيعيه و يجب التأكد من عدم وجود ارتفاع بضغط الدم و المسكن المسموح هو الباراسيتامول اقرأ المزيد
ممكن سببه تغيرات هرمونيه طبيعيه و يجب التأكد من عدم وجود ارتفاع بضغط الدم و المسكن المسموح هو الباراسيتامول
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.