انا حامل في الثامن واستخدم حبوب تايلينول لالم ضلوع صدري وعندي الم في اعلى ضهري جهة اليمين اتمنى الاقي علاج للمشكله دي وعندي مؤخرا تضهر كدمات في فخوذي

الحمل والولادة
أنثى 7 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1340
انا حامل في الثامن واستخدم حبوب تايلينول لالم ضلوع صدري وعندي الم في اعلى ضهري جهة اليمين اتمنى الاقي علاج للمشكله دي وعندي مؤخرا تضهر كدمات في فخوذي

اجابات الاطباء

الدكتور ماريا محمد غانم محمد
8 June 2015 نسائية وتوليد
استخدام المسكنات غير الباندول فى الشهور الأخيرة من الحمل غير مرغوب فيه،،، أما عن ظهور الكدمات تتطلب مقابلة طبيبتك،،، قد... اقرأ المزيد
استخدام المسكنات غير الباندول فى الشهور الأخيرة من الحمل غير مرغوب فيه،،، أما عن ظهور الكدمات تتطلب مقابلة طبيبتك،،، قد تحتاجى تحليل للصفاءح الدموية،،
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
ليس كل الم في الصدر هو الم في القلب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية