سؤال من أنثى سنة

الحمل والولادة

انا اتعالج من ضعف التبويض واستخدمت كلوميد وابره تفجير بعدها تأخرت الدوره عن موعدها ب4 أيام ونزل دم اسود يومين مع افرازات وتوقف بعد 4 ايام نزلت نقطه دم حمرا خفيف لونها ولا عاد شفت دم بعد كدا بس افرازات بنيه نقط هل ممكن يكون حمل أو ابدا استخدم المنشط ؟

icon تم إنشاؤها في 11 مارس 2014
icon تم تعديله في 27 أكتوبر 2021
icon 4521
انا اتعالج من ضعف التبويض واستخدمت كلوميد وابره تفجير بعدها تأخرت الدوره عن موعدها ب4 أيام ونزل دم اسود يومين مع افرازات وتوقف بعد 4 ايام نزلت نقطه دم حمرا خفيف لونها ولا عاد شفت دم بعد كدا بس افرازات بنيه نقط هل ممكن يكون حمل أو ابدا استخدم المنشط ؟

إجابات الأطباء على السؤال

يجب عمل فحص الحمل اولا او مراجعه الطبيب و تقييم الحاله 0 2014-03-11T14:35:42+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
يجب عمل فحص الحمل اولا او مراجعه الطبيب و تقييم الحاله اقرأ المزيد
يجب عمل فحص الحمل اولا او مراجعه الطبيب و تقييم الحاله

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالحمل والولادة

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
العلاج الطبيعي يعالج الألم من دون ألم مقالات طبية
فوائد البقوليات للقلب وضغط الدم أخبار طبية
كل ما تريد ان تعرف عن الرجيم الفرنسي مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner