اخذت كلوميد ثاني يوم للدورة وعندما وصلت البويضة للحجم المناسب ضربت ابره تفجيرية قبل 5 ايام والان اعاني من آلآم شديدة وتقلصات علمآ انه باقي على موعد الدورة 11 يوم ماسبب ذلك؟
اجابات الاطباء
سبب الالم هو للحقنه التفجيريه يرجى االرجوع للطبيب المتابغ لغرض متابغه التبويض واعطاء المسكن المﻻئم اقرأ المزيد
سبب الالم هو للحقنه التفجيريه يرجى االرجوع للطبيب المتابغ لغرض متابغه التبويض واعطاء المسكن المﻻئم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.