اخدت ابر منشطة منيوم الدورة ويومالدورة كانت عندي بويضات احجامهم واخدت

الحمل والولادة
أنثى 8 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1441
اخدت ابر منشطة من3يوم الدورة ويوم18الدورة كانت عندي 3بويضات احجامهم21,19,16واخدت ابرتين تفجيري5000واصبح عندي الم شديد في المبيض الايمن لمدة 4 ايام وبعدها ظهر حبوب حمراء على وج

اجابات الاطباء

الدكتور نجاح نوفل
8 September 2015 طب عام
اﻻلم الشديد هو نتيجة التحسس الشديد للمبيض( over stimulation syndrome) الناتج عن استعمال المنشطات اقرأ المزيد
اﻻلم الشديد هو نتيجة التحسس الشديد للمبيض( over stimulation syndrome) الناتج عن استعمال المنشطات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية