سؤال من أنثى سنة

البشرة والجمال

عندى مشكله كبيره وهى عندى مناطق داكنه ف الجسم وذلك بسبب استخدام كريمات ازاله الشعر والاماكن بقت داكنه جدا ومش عارفه ارجع لون البشره زى ماكان الرجاء الرد

icon تم إنشاؤها في 14 نوفمبر 2011
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 898
عندى مشكله كبيره وهى عندى مناطق داكنه ف الجسم وذلك بسبب استخدام كريمات ازاله الشعر والاماكن بقت داكنه جدا ومش عارفه ارجع لون البشره زى ماكان الرجاء الرد

إجابات الأطباء على السؤال

جميع المناطق التي لونها أغمق من باقي الجسم يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوْت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شايْن يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ. وهذه خلطة طبيعية أيضا مفيدة في تبيض السواد : نصف كوب بودرة جونسون للأطفال وكوب ماء ورد و 3 ملاعق زيت زيتون ونصف ملعقة سكر ونصف ملعقة ملح وقليلا من الماء ، إغسلي المكان وجففيه ثم ضعي الخلطة وبعد دقيقة تجف ، اتركيها والبسي ملابسك دون ان تزيليها ، كرري ذلك مرتين في اليوم 0 2011-11-16T07:18:37+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00
جميع المناطق التي لونها أغمق من باقي الجسم يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك... اقرأ المزيد
جميع المناطق التي لونها أغمق من باقي الجسم يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوْت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شايْن يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ. وهذه خلطة طبيعية أيضا مفيدة في تبيض السواد : نصف كوب بودرة جونسون للأطفال وكوب ماء ورد و 3 ملاعق زيت زيتون ونصف ملعقة سكر ونصف ملعقة ملح وقليلا من الماء ، إغسلي المكان وجففيه ثم ضعي الخلطة وبعد دقيقة تجف ، اتركيها والبسي ملابسك دون ان تزيليها ، كرري ذلك مرتين في اليوم

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
كسور الورك عند كبار السن مقالات طبية
ثورة جديدة في علاج السمنة أخبار طبية
كسور كبار السن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
كلف الحمل play
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص