سؤال من أنثى سنة

البشرة والجمال

اود مساعده اريد اي فيتمينات تساعد ع تقوية وتطويل الشعر وارغب فمعرفه ال

icon تم إنشاؤها في 9 أكتوبر 2013
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1470
السلام عليكم اود مساعده اريد اي فيتمينات تساعد ع تقوية وتطويل الشعر وارغب فمعرفه الكيراتين الايطالي هل خالي من فورمالدهايد او لا و هل استعمالي كيراتين ح يظر بي بعد فتره او لا يظر ارجو الاجابه بدقه دكاتره

إجابات الأطباء على السؤال

الكيراتين الإيطالي لا يحتوي على الفورما لديهايد واستعماله لا يسبب أضرار لأنه مكوّن رئيسي للشعر بنسبة تتجاوز 90% ولكن هناك بعض النصائح يجب الأخذ بها بعد جلسة ا لعلاج أو جلسة الفرد :- من الضروري أن لا يغسل الشعر لمدة أربعة أيام على الأقل . -في حالة ترطب الشعر يرجى تجفيف الشعر فورا بالسشوار - عدم استخدام شامبو يحتوي على مادة كلوريد الصوديوم - ممنوع إستخدام الكليبسات أو الطوق أو أي شي ممكن يعمل أثر بالشعره - يرجى عدم ربط الشعر أو وضعه خلف الأذن أو فرقه خلال الـ 4 أيام - ننصح بتلوين الشعر قبل العلاج 3 2013-10-09T16:15:18+00:00 2025-02-05T07:58:47+00:00
الكيراتين الإيطالي لا يحتوي على الفورما لديهايد واستعماله لا يسبب أضرار لأنه مكوّن رئيسي للشعر بنسبة تتجاوز 90% ولكن هناك... اقرأ المزيد
الكيراتين الإيطالي لا يحتوي على الفورما لديهايد واستعماله لا يسبب أضرار لأنه مكوّن رئيسي للشعر بنسبة تتجاوز 90% ولكن هناك بعض النصائح يجب الأخذ بها بعد جلسة ا لعلاج أو جلسة الفرد :- من الضروري أن لا يغسل الشعر لمدة أربعة أيام على الأقل . -في حالة ترطب الشعر يرجى تجفيف الشعر فورا بالسشوار - عدم استخدام شامبو يحتوي على مادة كلوريد الصوديوم - ممنوع إستخدام الكليبسات أو الطوق أو أي شي ممكن يعمل أثر بالشعره - يرجى عدم ربط الشعر أو وضعه خلف الأذن أو فرقه خلال الـ 4 أيام - ننصح بتلوين الشعر قبل العلاج

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالبشرة والجمال

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
شري البرد: أعراضه وعلاجه مقالات طبية
فيروس إنفلونزا الطيور وأبقار الحليب أخبار طبية
أشياء تساعد على النوم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص