انا اعاني من حب الشباب ومن اثار مكانه على الوجه بعد ازالته وبشرتي دهني

البشرة والجمال
أنثى 7 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4522
انا فتاة عمري14 عام اعاني من حب الشباب ومن اثار مكانه على الوجه بعد ازالته وبشرتي دهنية كيف يمكنني التخلص منه ومن اثاره ؟

اجابات الاطباء

الدكتور غبريال كمال انطون
8 February 2015 جراحة تجميلية
علاجات حب الشباب متعددة و تختلف باختلاف شكل و درجة نشاط الحبوب و لكن بصفة اساسية ينصح بعدم اللعب نهائيا... اقرأ المزيد
علاجات حب الشباب متعددة و تختلف باختلاف شكل و درجة نشاط الحبوب و لكن بصفة اساسية ينصح بعدم اللعب نهائيا فى الحبوب و زياره اخصائي الامراض الجلدية و فى بعض الاحوال قد نحتاج الي استشارة احصائي النساء لان اختلال الهرمونات قد يؤثر علي زيادة الحبوب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية