انا استعملت الريتان لعلاج العد لكن بعد ٣ أشهر من ايقاف العلاج بدأ العد بالظهور لكن بشكل أخف لماذا

2010-07-15
1 إجابة السؤال
مرض العد الوردية مرض جلدي يصيب ذوي البش ة البيضاءأو الفاتحة والسبب ا لرئيسي هو الورلثة وبعض الأمراض الداخلية،وكونها وراثية فان احتمال عودتها وارد وتتم معلجتها كالسابق ،ويفضل الاستمرار في العلاج فترة ما بعد اختفاء المرض. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
مرض العد الوردية مرض جلدي يصيب ذوي البش ة البيضاءأو الفاتحة والسبب ا لرئيسي هو الورلثة وبعض الأمراض الداخلية،وكونها وراثية فان احتمال عودتها وارد وتتم معلجتها كالسابق ،ويفضل الاستمرار في العلاج فترة ما بعد اختفاء المرض.

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics