اعاني من اسمرار في ركبي شديد وانا بيضا كيف ماذا افعل هل يوجد كريم امن

البشرة والجمال
أنثى 8 February 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3282
السلام عليكم اعاني من اسمرار في ركبي شديد وانا بيضا كيف ماذا افعل هل يوجد كريم امن وطبي للتفتيح او اي شي اخر؟.

اجابات الاطباء

الدكتور غبريال كمال انطون
11 February 2015 جراحة تجميلية
الاسمرار فى اماكن الاحتكاك كالابط و الركبه هو احد المشاكل للبشرة الحساسة و لكن يجب التاكد من عدم وجود التهاب... اقرأ المزيد
الاسمرار فى اماكن الاحتكاك كالابط و الركبه هو احد المشاكل للبشرة الحساسة و لكن يجب التاكد من عدم وجود التهاب او اكزيما (حساسية) بالجلد قبل البداية فى استخدام مراهم التفتيح او الليزر و لذا ينصح بزيارة اخصائى الجلدية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية