اشكو من الناسور من سنتان واستخدمت جميع العلاجات والادوية والكريمات ولم استفد ,ماذا افعل ؟

2014-02-08
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا بد من مراجعة طبيب الجراحة فقد يحتاج الى عملية لازالة الكيس بالكامل 1
الدكتور مي عطوان
الدكتور مي عطوان
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 148 تقييم
لا بد من مراجعة طبيب الجراحة فقد يحتاج الى عملية لازالة الكيس بالكامل
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-01-18 01:45:57

دكتور انا فتاه عمري ٢٤ اريد ان اسالك عن افضل كريم للبشره الدهنيه ذات المسام مع العلم اني استخدم كريم يحتوي ع الكولاجين هل ذلك مناسب؟ وأريد ان تصبح بشرتي نضره ماذا علي ان افعل

انا ٢٤ اسالك عن افضل كريم للبشره الدهنيه ذات المسام مع العلم اني استخدم كريم يحتوي ع الكولاجين هل ذلك مناسب و تصبح بشرتي نضره ماذا علي ان افعل

1

انا ٢٤ اسالك عن افضل كريم للبشره الدهنيه ذات المسام مع العلم اني استخدم كريم يحتوي ع الكولاجين هل ذلك مناسب و تصبح بشرتي نضره ماذا علي ان افعل

استعملي كريمات تحتوي على الايزوتريتينوين

0

2016-01-20 07:39:35

see-answer-arrow

2015-06-23 01:57:47

عندي حكه داخليه في احدى الشفتين مزعجه جدا استعملت علاج التهابات وكريمات فطريه ولم تذهب ماذا افعل

عندي حكه داخليه في احدى الشفتين مزعجه جدا استعملت علاج التهابات وكريمات فطريه ولم تذهب ماذا افعل

1

عندي حكه داخليه في احدى الشفتين مزعجه جدا استعملت علاج التهابات وكريمات فطريه ولم تذهب ماذا افعل

هذه اكزمه عصبية العلاج أضافه الى الكريمات يفضل استعمال الحبوب المضادة للهستامين

0

2015-06-23 15:05:06

see-answer-arrow

2015-01-30 23:42:13

بشرتي جافه جدا من ادويه علاج حب الشباب اريد كريم ترطيب لا يزيد من الحبوب

بشرتي جافه جدا من ادويه علاج حب الشباب اريد كريم ترطيب لا يزيد من الحبوب

1

بشرتي جافه جدا من ادويه علاج حب الشباب اريد كريم ترطيب لا يزيد من الحبوب

بالفعل عند استخدام دواء حب الشباب ايزوتريتينوين يجب عليك استخدام قطرة مرطبه للعين (دموع اصطناعية) وكريم مرطب للبشرة يمكنك الحصول على احد الكريمات من الصيدليات مثل ببانثين كريم

0

2015-01-31 18:09:55

see-answer-arrow

2013-07-31 21:26:06

اعاني من خشونه فالبشره مع اني استخدمت العديد من المرطبات ماذا افعل (بشرتي دهنيه)؟؟؟؟؟

اعاني من خشونه فالبشره مع اني استخدمت العديد من المرطبات ماذا افعل بشرتي دهنيه

1

اعاني من خشونه فالبشره مع اني استخدمت العديد من المرطبات ماذا افعل بشرتي دهنيه

يمكنك إستخدام كريم ساليديكس أو هيالورونيك أسيد مرتين يوميا

0

2013-08-01 18:51:35

see-answer-arrow

2013-07-07 16:07:58

السلام عليكم اعاني من سواد في مفاصل اليدين علما باني استخدمت كريم تفتيح لجسمي ماهو العلاج المناسب لها لانو استخدمت كريمات كتيره وما عملت نتيجه معي

اعاني من سواد في مفاصل اليدين علما باني استخدمت كريم تفتيح لجسمي ماهو العلاج المناسب لها لانو استخدمت كريمات كتيره وما عملت نتيجه معي

1

اعاني من سواد في مفاصل اليدين علما باني استخدمت كريم تفتيح لجسمي ماهو العلاج المناسب لها لانو استخدمت كريمات كتيره وما عملت نتيجه معي

يمكنك استخدام كريم I,nlightex أو Diprosalic Knee Cream أو Unitone 4 Urbutine

0

2013-07-11 21:26:45

see-answer-arrow

2013-01-28 23:18:26

ماذا افعل لحب الشباب اريد علاج

ماذا افعل لحب الشباب اريد علاج

1

ماذا افعل لحب الشباب اريد علاج

العلاج الفعال لحب الشباب العنيد هو :جرعات عالية من المضادات الحيوية مثل ايريترومايسين500مغم4 مرات يوميا لمدة 6 شهور أو دوكسي سايكلين 100مغم ومضادات هرمون الذكورة مثل ديان Dianeواستخدام لوشن موضعي كليندامايسين ,ومرهم ريتين آيه، ويعتبر دواء آيزوتربتنويْن (رواكيوتين) أفضل دواء ولكن يجب استعماله بدقة حيث ان الجرعة الكلية اللازمة هي 120 مغم لكل كغم من وزن الجسم ، بمعنى اضرب وزنك ب 120، فلو كان وزنك 70 كغم فالجرعة اللازمةهي 8400 مغم سواء أخذتها في اسبوع او في شهر او اكثر واقل جرعة يومية مناسبة هي 20 مغم واعلى جر عة هي 40مغم والجرعة الوسطى هي 20مغم صباحا و10 مغم مساءلمدة 8400÷30=280يوما

0

2013-01-29 19:56:47

see-answer-arrow

2012-05-08 10:26:53

السلام عليكم ورحمة الله انا استخدمت لوجهي كريم رتن ايه لاكنه سبب لي جفاف شديد واحمرار وجروح وحروق للبشره ماذا بئمكاني ان افعل لكي يرجع وجهي طبيعي نصحوني ب النشاء والماء البارد لاكن اترك لكم الاجابه وشكرا

انا استخدمت لوجهي كريم رتن ايه لاكنه سبب لي جفاف شديد واحمرار وجروح وحروق للبشره ماذا بئمكاني ان افعل لكي يرجع وجهي طبيعي نصحوني ب النشاء والماء البارد لاكن اترك لكم الاجابه و

1

انا استخدمت لوجهي كريم رتن ايه لاكنه سبب لي جفاف شديد واحمرار وجروح وحروق للبشره ماذا بئمكاني ان افعل لكي يرجع وجهي طبيعي نصحوني ب النشاء والماء البا...

من المعروف في كتب الطب أن ريتين أ يمكن أن يحدث مضاعفات تتمثل بحروق تشبه حروق الشمس وتقشر الجل وجفاف الجلد واحمراره. العلاج يكون باستعمال مراهم الهيدروكرتيزون مثل بيتازون وسينالار، وحبوب كورتيزن مثل بريدنيزيلون وديبروفوس ولكن لا يجوز تناولها إلا بإشراف الطبيب لدقة استعمالها.

0

2012-05-12 23:39:14

see-answer-arrow

2011-04-11 11:16:54

(1) ماذا افعل ببشرتي استخدمت جميع الخلطات المبيضه ولم تنفع تفتح بشرتي ايام وترجع كما كانت واذا استخدمت صابون تفتيح تبقع بشرتي على جوانب الوجه بقع صغيره بيضاء اريد كريم تبييض وصابونه تبييض قوية المفعول وسريعه بالنتائج (للبشره واليدين)علماً ان بشرتي جافه ولكم جزيل الشكر

ماذا افعل ببشرتي استخدمت جميع الخلطات المبيضه ولم تنفع تفتح بشرتي ايام وترجع كما كانت واذا استخدمت صابون تفتيح تبقع بشرتي على جوانب الوجه بقع صغيره بيضاء اريد كريم تبييض وصابونه تبييض قوية المفعول وسريعه بالنتائج للبشره واليدين علما ان بشرتي جافه ولكم جزيل الشكر

1

ماذا افعل ببشرتي استخدمت جميع الخلطات المبيضه ولم تنفع تفتح بشرتي ايام وترجع كما كانت واذا استخدمت صابون تفتيح تبقع بشرتي على جوانب الوجه بقع صغيره ب...

لون الجسم الأسمر يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت فهو يبيض المنطقة جيدا خلال شهر، أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت ولكن يجب الإستمرار بإستعماله على القل 3شهور ، ويجب عدم التعرض للشمس لأن ذلك يعيد اللون الأصلي ، وبعد التوقف عن استخدام الكريم هناك إحتمالية لعودة اللون السمر

0

2011-04-18 10:22:11

see-answer-arrow

2010-06-13 13:45:49

ماذا افعل لايقاف تساقط شعرى وانا فتاه ولست اعانى من حالات انيميا ولا اعرف لحالتى علاج اذا كان هناك انواع ادويه او فيتامينات او شامبوهات او زيوت وكريمات معينه ارجو افادتى بها بالله عليكم

ماذا افعل لايقاف تساقط شعرى وانا ولست اعانى من حالات انيميا ولا لحالتى علاج اذا كان انواع ادويه او فيتامينات او شامبوهات او زيوت وكريمات معينه افادتى بها ب

1

ماذا افعل لايقاف تساقط شعرى وانا ولست اعانى من حالات انيميا ولا لحالتى علاج اذا كان انواع ادويه او فيتامينات او شامبوهات او زيوت وكريمات معينه افادتى...

تساقط الشعر وكثافته يعتمد على عامل وراثي ، والامراض الوراثية للان لم يتم اكتشاف علاج لها ولكن هناك بعض الادوية تستعمل لفترة طويلة وبحاجة الى صبر تساعد على نمو الشعر وتأخير تساقطه مثل ]دواء سنتروم كبسولة مرتين يوميا لمدة اسبوعين ثم كبسولة يوميا ودواء زد-سبان كبسولة يوميا ,ودهن الرأس بمحلول مينيكسوديل 2% وتناول تغذية متوازنة تحتوي على الحديد وفيتامين ب12 وفيتامين سي.

0

2010-06-27 01:14:55

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics