اخدت حبوب ايزوترتيون لمده يوم وتوقفت عنها فتره شهر اعمل تقشير كيمياي ل

البشرة والجمال
أنثى 14 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1673
اخدت حبوب ايزوترتيون لمده 15يوم وتوقفت عنها فتره شهر هل استطيع اعمل تقشير كيمياي للوجه لان عندى اتار حمراء لم تنفع معها اى علاجات وفرحى قرب وشكرا .

اجابات الاطباء

الدكتور محمد سامر الديري
14 October 2015 الجلدية والتناسلية
لا يستخدم التقشير الكيميائي الا بعد التوقف عن ايزوترتينون لمدة 6 اشهر على الاقل خوفا من التندب . اقرأ المزيد
لا يستخدم التقشير الكيميائي الا بعد التوقف عن ايزوترتينون لمدة 6 اشهر على الاقل خوفا من التندب .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية