والدي يعاني من تكسر في صفائح الدم وبعد اخذ خزعة نخاع عظام ظهر فشل فيه ويأخذ الان علاد لمدة 6 شهور ويضع صفايح السؤال ماهو سبب تكسر الصفايح الي يقوم بوضعها كل فتره بسبب النزيف
اجابات الاطباء
تكسر الصفائح هنا له تفسيران.. الاول قد يكون اثرا جانبيا من الدواء الذي يتعاطاه.. الثاني ان يكون تأثير المرض نفسه... اقرأ المزيد
تكسر الصفائح هنا له تفسيران.. الاول قد يكون اثرا جانبيا من الدواء الذي يتعاطاه.. الثاني ان يكون تأثير المرض نفسه على مصانع الصفائح في نخاع العظام
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.