هل يجب التحسن الملحوظ لمريض السرطان بعد الجرعة الرابعة وهل هو دليل علي

الأورام الخبيثة والحميدة
أنثى 22 April 2018 تم تعديله في 9 November 2021 3821
هل يجب التحسن الملحوظ لمريض السرطان بعد الجرعة الرابعة..وهل هو دليل علي تماثله للشفاء والعكس، اختي تدهورت صحتها اكثر، اخذت الجرعة الرابعة وكل يوم اسوء مع العلم ان كلهن 6 جرعات

اجابات الاطباء

الدكتور هشام الشعباني
23 April 2018 جراحة عامة
هنالك اعراض جانبية كثيرة للعلاجات الكيماوية تؤثر احيانا على صحة المريض لكنها لا تعني ان مرض السرطان الموجود اصبح اكثر... اقرأ المزيد
هنالك اعراض جانبية كثيرة للعلاجات الكيماوية تؤثر احيانا على صحة المريض لكنها لا تعني ان مرض السرطان الموجود اصبح اكثر تفشيا
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية