هل يؤثر دواء isotretinion على غدد اللمفاوية موجودة تحت الابط .....فانا بعد استخدامي هذا الدواء بشهرين اصبح لدي تضخم في الغدد اللمفاوية موجودة تحت الابط

2016-05-18
1 إجابة السؤال 2019-06-25
إن هذا الدواء يجب أن يؤخذ فقط تحت إشراف طبيب وبوصفة طبية منه. أفضل أن تراجع طبيبك للتأكد من إذا كان يسبب لك مضاعفات. 0 2016-05-19 09:56:04
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 177 تقييم
إن هذا الدواء يجب أن يؤخذ فقط تحت إشراف طبيب وبوصفة طبية منه. أفضل أن تراجع طبيبك للتأكد من إذا كان يسبب لك مضاعفات.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة