هل ممكن سبب الصداع هو سرطان في الراس

icon 25 يونيو 2015
icon 1478
هل ممكن سبب الصداع هو سرطان في الراس

إجابات الأطباء على السؤال (1)

أسباب الصداع كثيرة جداً ولبس بالضرورة ان تكون ناتجة عن ورم،فمثلا التهاب الجيوب الأنفية او تكلس خرزات الرقبة او الشقيقة مثلا قد يسببو الصداع وبكل الأحوال مراجعة الطبيب ضرورية 1 2015-06-26 07:55:31
الدكتور حسن احمد خضر
الدكتور حسن احمد خضر
امراض الدم والاورام
أسباب الصداع كثيرة جداً ولبس بالضرورة ان تكون ناتجة عن ورم،فمثلا التهاب الجيوب الأنفية او تكلس خرزات الرقبة او الشقيقة مثلا قد يسببو الصداع وبكل الأحوال مراجعة الطبيب ضرورية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

اسباب سرطان الراسي

إن الأسباب المسببة لمرض السرطان للأسف لم تعرف كلها بعد ولكن هناك عوامل مسرطنة تساعد في تحول الخلايا السليمة إلى خلايا سرطانية وهي كثيرة ومتعددة: بعض الفيروسات، التعرض المفرط للأشعة، عوامل جينية، التدخين، الوراثة، عوامل كيميائية. والعديد من المسببات الأخرى. وهذا الكلام ينطبق أيضاً على سرطان الراس.

هل يعيش مرضى سرطان الراس طويلا

لم تشرح بالتفصيل ما نوع السرطان. وفي أي منطقة بالدماغ؟ وهل تم العلاج بالأشعة والعملية جراحية. وفي أي مرحلة هو المرض. إن كل هذه العوامل مهمة لتحديد نسب الشفاء وكم جلسة علاج. إذا كان المرض في مرحلته الأولى أو الثانية فإن نسب الشفاء مرتفعة. وأتمنى للمريض الشفاء التام.

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

2.39 USD فقط

ابدأ الان