لدي ورم في الثدي وتم استصاله واتممت العلاج الكيماوي وحاليا استخدم نولفادكس لكن هناك الم شديد في عظام الرجلين لايخف الا بتناول ترامال والطبيب طلب مني عدم تناوله هل هناك حل اخر

2016-06-29
2 إجابة السؤال 2019-06-25
اذا كان هناك الم شديد فيجب علاجه بالمسكنات. ابدأي بمسكنات خفيفة مثل بنادول او بروفين. اذا لم تتحسني ممكن اخذ ترامال اذا كان يفيدك. لا يوجد تعارض مع ادويتك وعلاجك 0 2016-06-30 11:43:21
الدكتور باسم مرقص
الدكتور باسم مرقص
جراحة عامة
star star star star ic_star 137 تقييم
اذا كان هناك الم شديد فيجب علاجه بالمسكنات. ابدأي بمسكنات خفيفة مثل بنادول او بروفين. اذا لم تتحسني ممكن اخذ ترامال اذا كان يفيدك. لا يوجد تعارض مع ادويتك وعلاجك
أنا أيضاً افضل عدم تناول الترامال لأنه يحتوي على مخدر. ويتعود الجسم بسرعة عليه حيث لا تعود الأدوية الأخرى المسكنة قادرة على تخفيف الألم. يجب عليك تحمل الوجع لفترة دون أدوية ومن ثم من المسموح تناول مسكنات خفيفة. 0 2016-06-30 09:20:32
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 177 تقييم
أنا أيضاً افضل عدم تناول الترامال لأنه يحتوي على مخدر. ويتعود الجسم بسرعة عليه حيث لا تعود الأدوية الأخرى المسكنة قادرة على تخفيف الألم. يجب عليك تحمل الوجع لفترة دون أدوية ومن ثم من المسموح تناول مسكنات خفيفة.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة