لدي حبة تحت الابط الايمن لونها احمر ومولمه حاليا تناول مضاد والمسكن ايش سبب الحبه وهل هيا خطيره؟

2018-02-05
2 إجابة السؤال 2019-06-25
ممكن ان يكون التهاب في الجلد او كيس دهني او في الغدد اللمفاوية. يجب مراجعة الطبيب لمعرفة طبيعة المشكلة 0 2018-02-06 10:07:22
الدكتور باسم مرقص
الدكتور باسم مرقص
جراحة عامة
star star star star ic_star 137 تقييم
ممكن ان يكون التهاب في الجلد او كيس دهني او في الغدد اللمفاوية. يجب مراجعة الطبيب لمعرفة طبيعة المشكلة
اذا لم يكن السبب ازالة الشعر , ضرورة مراجعة الطبيب للكشف ومتابعة الاجراءات, سلامات 0 2018-02-05 22:28:37
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام
star star star star ic_star 146 تقييم
اذا لم يكن السبب ازالة الشعر , ضرورة مراجعة الطبيب للكشف ومتابعة الاجراءات, سلامات

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة