سرطان اللثه اعراضه وعلاجه

icon 23 سبتمبر 2015
icon 1916
سرطان اللثه اعراضه وعلاجه

إجابات الأطباء على السؤال (1)

العلاج جراحى وقد يتطلب الإشعاع والكيماوى حسب المرحلة ولاكن لازم تحليل نسيجى 0 2015-09-24 19:31:17
الدكتور وائل كمال سعد الملوك
الدكتور وائل كمال سعد الملوك
امراض الدم والاورام
العلاج جراحى وقد يتطلب الإشعاع والكيماوى حسب المرحلة ولاكن لازم تحليل نسيجى

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر سنة 1

في الأورام الخبيثة والحميدة

ما هى التحاليل التى تكشف السرطان و ما هى اعراض السرطان عمتا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...هناك اعداد كبيره من انواع واشكال السرطان ولكل نوع اعراض خاصه به.....لا يوجد تحليل واحد يمكن ان يحدد الكشف عن السرطان ولكن دائما ننصح بالتالي:عند النساء الفحص الدوري للثدي.عند المدخنين الفحص الدوري للرئه بالاشعه.عند الرجال فوق عمر الخمسين الفحص الدوري للبروستات بواسطه تحليل PSA.وللناس فوق سن الخمسين سنه, الفحص الدوري للقولون بواسطه الناظور.طبعا عند الاحساس باي اعراض يجب مراجعه الطبيب فورا لللتاكد.ونسال الله لكم السلامه.

سؤال من أنثى

في الأورام الخبيثة والحميدة

ما هي اعراض السرطان

السرطان هو عبارة عن نمو غير طبيعي لنسيج من أنسجة الجسم لذا فهو يصيب أنواعا مختلفة من الأعضاء وتختلف الأعراض عادة بإختلاف العضو أو النسيج المصاب وهناك أعراض عامة قد تظهر مع وجود المرض مثل فقدان الوزن وفقدان الشهية والارتفاع في درجة الحرارة إلا أن هذه الأعراض بالطبع لا تعني وجود مرض السرطان فهي قد تصاحب أي مرض آخر وأحيانا حتى الحالة النفسية قد تتسبب في أعراض مشابهة لذا لا يمكن تشخيص المرض إلا بعد الفحص الطبي الشامل وإجراء الفحوصات الطبية والتأكد من الأنسجة بأخذ خذعة من الأنسجة لفحصها تحت المجهر. يجب الإنتباه لأي ورم أو تغير بالجسم غير طبيعي.

سؤال من ذكر

في الأورام الخبيثة والحميدة

ما اعراض السرطان

السرطان هو عبارة عن نمو غير طبيعي لنسيج من أنسجة الجسم لذا فهو يصيب أنواعا مختلفة من الأعضاء وتختلف الأعراض عادة بإختلاف العضو أو النسيج المصاب وهناك أعراض عامة قد تظهر مع وجود المرض مثل فقدان الوزن وفقدان الشهية والارتفاع في درجة الحرارة إلا أن هذه الأعراض بالطبع لا تعني وجود مرض السرطان فهي قد تصاحب أي مرض آخر وأحيانا حتى الحالة النفسية قد تتسبب في أعراض مشابهة لذا لا يمكن تشخيص المرض إلا بعد الفحص الطبي الشامل وإجراء الفحوصات الطبية والتأكد من الأنسجة بأخذ خذعة من الأنسجة لفحصها تحت المجهر.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً