زوجي يعاني سرطان المعدة و قليل في الضهر وبدأ في العلاج الكيماوي و بعد الحصة الثانية اصيب بشلل لا يستطيع الوقوف او المشي وبعد الفحوص تبين ان لديه انسداد في العمود الفقري

2017-05-09
1 إجابة السؤال 2019-06-25
إن ما حصل معه سبب إنتشار المرض في العمود الفقري وليس العلاج. 0 2017-05-15 10:43:42
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 177 تقييم
إن ما حصل معه سبب إنتشار المرض في العمود الفقري وليس العلاج.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة