انا و مصاب بسرطان في الانف و ما يدعى كافوم انا انتهيت من العلاج الاشعا

السلام عليكم أنا عمري 16 سنة و مصاب بسرطان في الأنف و ما يدعى "كافوم" أنا إنتهيت من العلاج الإشعاعي و الكيماوي قبل تلاتة أيام من الآن و أريد أن أعرف هل وكم ستستمر أعراضه

2016-12-10
1 إجابة السؤال 2019-10-06
ماذا تعني، أعراض الكيميائي؟ لا طبعاً لن تبقى. إن كل هذا سيزول. وبسرعة 0 2016-12-12 10:40:50
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 177 تقييم
ماذا تعني، أعراض الكيميائي؟ لا طبعاً لن تبقى. إن كل هذا سيزول. وبسرعة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة