انا تعالجت من لمفوما هودجكن المرحلة الرابعة و خلصت العلاج بالكيماوي تقريبا قبل 20 يوم . لكن الآن أشعر بألم خفيف يذهب و يعود في أعلى البطن من الجهة اليسرى فما السبب

الأورام الخبيثة والحميدة
ذكر 28 June 2016 تم تعديله في 9 November 2021 11602
انا تعالجت من لمفوما هودجكن المرحلة الرابعة و خلصت العلاج بالكيماوي تقريبا قبل 20 يوم . لكن الآن أشعر بألم خفيف يذهب و يعود في أعلى البطن من الجهة اليسرى فما السبب

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية