انا اعاني من ارتفاع هرمون tsh مع العلم انني اجريت عملية جراحية على مست

أنا أعاني من ارتفاع هرمون tsh 11.11 مع العلم أنني اجريت عملية جراحية على مستوى الغدة الدرقية كاملة (استئصال كامل) و الان استعمل حبوب بنسبة 150مغ . ما العمل

2016-09-05
1 إجابة السؤال 2019-06-25
تحتاجي الى زيادة الجرعة بالتنسيق مع طبيبك 0 2016-09-06 13:04:10
الدكتور باسم مرقص
الدكتور باسم مرقص
جراحة عامة
star star star star ic_star 137 تقييم
تحتاجي الى زيادة الجرعة بالتنسيق مع طبيبك

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة