امي تتداوى بالعلاج الكيماوي و لديها حصص مع العلم انها تقوم بالاعمال ال

أمي تتداوى بالعلاج الكيماوي,و لديها 6 حصص,مع العلم أنها تقوم بالأعمال المنزلية بجهد كبير,هل من خطرعليها؟

2010-08-31
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا خطر عليها ولكن الأفضل أن ترتاح ليأخذ الدواء مفعوله. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
لا خطر عليها ولكن الأفضل أن ترتاح ليأخذ الدواء مفعوله.
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-10-04 18:55:24

السلام عليكم امي تقوم بجلسات كيمياوي مرة في كل اسبوع سرطان ثدي في مرحلة متقدمة لتحضنا انتفاخ بالوجه هل بسبب العلاج الكيماوي ؟

امي تقوم بجلسات كيمياوي مرة في كل اسبوع سرطان ثدي في مرحلة متقدمة لتحضنا انتفاخ بالوجه هل بسبب العلاج الكيماوي

1

امي تقوم بجلسات كيمياوي مرة في كل اسبوع سرطان ثدي في مرحلة متقدمة لتحضنا انتفاخ بالوجه هل بسبب العلاج الكيماوي

يجب ان يتم فحصها بواسطه طبيب الباطنه المسؤول عن اعطاء العلاج الكيماوى لانه من الممكن ان يكون بسبب العلاج الكيماوى( وفى الغالب يجب ان يكون مصاحبا لتورم فى مناطق اخرى من الجسم وليس الوجه فقط) ومن الممكن ان يكون السبب بعيد ان العلاج الكيماوى وثانيا هل الورم ثابت /يزيد/يقل معلومات اكثر للايضاح

0

2018-10-06 21:00:03

see-answer-arrow

2016-09-09 14:47:41

اعاني في وخز والام تحت الابطين لديها اربعة ايام هل هي من اعراض السرطان مع العلم اني انسة و في ٢٥

اعاني في وخز والام تحت الابطين لديها اربعة ايام هل هي من اعراض السرطان مع العلم اني انسة و في ٢٥

1

اعاني في وخز والام تحت الابطين لديها اربعة ايام هل هي من اعراض السرطان مع العلم اني انسة و في ٢٥

لا. هذه ليست علامات سرطان

0

2016-09-09 22:05:23

see-answer-arrow

2016-01-12 22:38:02

امي مريضة سرطان وتاخذ جرعات كيميائي وعندها التهاب بغشاء المعده ماهو افضل حل لعلاجها سواء علاج منزلي او علاج اخر ارجو الرد ؟

امي مريضة سرطان وتاخذ جرعات كيميائي وعندها التهاب بغشاء المعده ماهو افضل حل لعلاجها سواء علاج منزلي او علاج اخر الرد

1

امي مريضة سرطان وتاخذ جرعات كيميائي وعندها التهاب بغشاء المعده ماهو افضل حل لعلاجها سواء علاج منزلي او علاج اخر الرد

إن هذا الأمر يجب مناقشته مع الطبيب المعالج ووضع خطة كاملة من معالجة إلتهاب غشاء المعدة.

0

2016-01-13 09:38:33

see-answer-arrow

2015-08-15 15:54:24

السلام عليكم ماهو علاج التقرحات اللتي تحصل بعد العلاج الكيماوي، حيث انها اصابت والدتي بالفخذ من الجانب ثم بالمقعده وبالرغم تنها تقوم وتتخرك بالمساعده

ماهو علاج التقرحات اللتي تحصل بعد العلاج الكيماوي حيث انها اصابت والدتي بالفخذ من الجانب ثم بالمقعده وبالرغم تنها تقوم وتتخرك بالمساعده

1

ماهو علاج التقرحات اللتي تحصل بعد العلاج الكيماوي حيث انها اصابت والدتي بالفخذ من الجانب ثم بالمقعده وبالرغم تنها تقوم وتتخرك بالمساعده

اهم شيء هو عدم النوم او الجلوس على منطقة التقرحات. ثانيا يجب الغيار على التقرحات. في بعض الاحيان يجب ان تنظف القرح جراحيا لكن لا تزيد

0

2015-08-16 11:28:04

see-answer-arrow

2015-06-05 12:27:47

السلام والدتي 68س لديها سرطان عملت 6 حصص عملت جميع فحوصات الطبيب قال شفيت لكن لا تتكلم لا تتذكر أحد شلت يديها لا تقوم مدة 3 اشهر هل كيماوي هو سبب؟هل لديه علاج؟افيدوني

والدتي س لديها سرطان عملت حصص عملت جميع فحوصات الطبيب قال شفيت لكن لا تتكلم لا تتذكر احد شلت يديها لا تقوم مدة اشهر هل كيماوي هو سبب هل لديه علاج افيدوني

2

والدتي س لديها سرطان عملت حصص عملت جميع فحوصات الطبيب قال شفيت لكن لا تتكلم لا تتذكر احد شلت يديها لا تقوم مدة اشهر هل كيماوي هو سبب هل لديه علاج افي...

لم تفصلي لنا ما نوع السرطان وفي أي عضو. أرجو أن ترسلي لنا الحالة بالتفصيل حتى نستطيع إفادتك وتحديد إذا ما كان أصابها من شلل هو بسبب العلاج أو بسبب السرطان ، أو بسبب مرض آخر لا علاقة له بالسرطان.

0

2015-06-06 10:47:51

see-answer-arrow

2015-06-03 23:01:15

امي مريضة بالسرطان وتعالج بالعلاج الكيميائي ... ولديها نقص في الصفائح الدموية وبسبب هذا النقص لديها مشكل في تلقي العلاج ماهو العلاج لرفع العدد

امي مريضة بالسرطان وتعالج بالعلاج الكيميائي ها نقص في الصفائح الدموية وبسبب النقص لديها مشكل في تلقي العلاج ماهو العلاج لرفع العدد

2

امي مريضة بالسرطان وتعالج بالعلاج الكيميائي ها نقص في الصفائح الدموية وبسبب النقص لديها مشكل في تلقي العلاج ماهو العلاج لرفع العدد

إن المرضى الذين يعانون من نقص في الصفائح بسبب العللاج الكيميائي يجب أن ينتقلوا إلى جرعات أقل من العلاج أو الإنتظار لمدة أطول بين العلاجات. وفي حال وجود نقص كبير في الصفائح ممكن إستعمال دواء يدعى: (oprelvekin (Neumega . وفي بعض الأحيان وبسبب خطر النزيف يستطيع الطبيب أن يوقف العلاج والتدخل الجراحي حتى يعود مستوى الصفائح إلى الطبيعي.

0

2015-06-04 10:49:41

see-answer-arrow

2010-09-16 14:06:23

أمي تتداوى بالعلاج الكيماوي،ولها 6 حصص بقي لها حصة واحدة،بعد ما أن تنهيها ستقوم بحصة العلاج الإشعاعي،حصة واحدة فقط، فهل هناك من خطر عليها؟ وهل ستصبح على خير مع العلم أنها تبلغ من العمر 60 عامً؟.

امي تتداوى بالعلاج الكيماوي ولها حصص بقي لها حصة واحدة بعد ما ان تنهيها ستقوم بحصة العلاج الاشعاعي حصة واحدة فقط فهل من خطر عليها وهل ستصبح على مع العلم انها تبلغ عام

1

امي تتداوى بالعلاج الكيماوي ولها حصص بقي لها حصة واحدة بعد ما ان تنهيها ستقوم بحصة العلاج الاشعاعي حصة واحدة فقط فهل من خطر عليها وهل ستصبح على مع الع...

لم توضحي سبب استخدام العلاج الكيماوي, لكن بشكل عام يعاني المريض من وهن و ضعف عام في الجسم يستمر من 3-4 اسابيع في هذه الفترة ينصح بدعمها نفسيا و الاهتمام بتغذيتها مع تمنياتي لهل بالشفاء

0

2010-09-30 02:49:14

see-answer-arrow

2010-08-30 02:40:15

انا عندي غدة صغيرة بالدماغ وبقايا ضئيلة جدا لغدة مستئصلةوالحمد لله المهم انا ما اكتملت علاجي وبعد مشواري طويل لكن اذا انا رجعت لعملي وبذلت مجهود بدني كبيرهل هذا الشئ يؤثر على الغدة وحجمها اوممكن ان صحتي تتراجع

انا عندي غدة صغيرة بالدماغ وبقايا ضئيلة جدا لغدة مستئصلةوالحمد لله المهم انا ما اكتملت علاجي وبعد مشواري طويل لكن اذا انا رجعت لعملي وبذلت مجهود بدني كبيرهل الشئ يؤثر على الغدة وحجمها اوممكن ان صحتي تتراجع

1

انا عندي غدة صغيرة بالدماغ وبقايا ضئيلة جدا لغدة مستئصلةوالحمد لله المهم انا ما اكتملت علاجي وبعد مشواري طويل لكن اذا انا رجعت لعملي وبذلت مجهود بدني...

في حالتك لا ينصح ببذلل مجهود كبير في العمل بل يجب توخي الحرص وعدم إرهاق نفسك، لأن الإرهاق له عواقب وخيمة نفسية وجسدية فتوخي الحذر، وارحمي من في الأرض يرحمك من في السماء. نتمنى لك الشفاء وكل عام وأنت بخير.

0

2010-08-30 08:18:59

see-answer-arrow

2010-07-28 07:44:46

انا اعاني من الام في الثدي متكررة مع العلم انه كان لدي ورم حميد في الدماغ واستئصل وبقي واحد فلذلك هل بالضرورة ان يكون الام شي غير طبيعي

انا اعاني من الام في الثدي متكررة مع العلم انه كان لدي ورم حميد في الدماغ واستئصل وبقي واحد فلذلك هل بالضرورة ان يكون الام شي غير طبيعي

1

انا اعاني من الام في الثدي متكررة مع العلم انه كان لدي ورم حميد في الدماغ واستئصل وبقي واحد فلذلك هل بالضرورة ان يكون الام شي غير طبيعي

ليس بالضرورة ،لكن المفضل مراجعة طبيب النسائية للتشخيص الدقيق وربما عما ماموغرام.

0

2010-07-29 01:23:21

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics