اصبت بورم حميد في المخ واضطررت لاخذ الكيماوي علاج اسمه VP هل يؤثر علي

اصبت بورم حميد في المخ واضطررت لاخذ الكيماوي علاج اسمه VP 16 هل يؤثر علي الصحة الإنجابية؟؟

2017-01-02
1 إجابة السؤال 2019-10-23
في بعض الحالات من الممكن أن يتسبب هذا الدواء بالعقم. لذلك أفضل إذا كنت تفكر بالإنجاب أن تناقش هذا الأمر مع طبيبك، إذ يمكن حفظ الحيوان المنوي لإستعماله لاحقاً. أو تغيير الدواء. 0 2017-01-03 09:43:26
الدكتور نجاة حيدر حيدر
الدكتور نجاة حيدر حيدر
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 177 تقييم
في بعض الحالات من الممكن أن يتسبب هذا الدواء بالعقم. لذلك أفضل إذا كنت تفكر بالإنجاب أن تناقش هذا الأمر مع طبيبك، إذ يمكن حفظ الحيوان المنوي لإستعماله لاحقاً. أو تغيير الدواء.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة