ابي يعاني من سرطان البروستاتا واجري عمليه اسئصال الخصيتين وحاليا يتناو

السلام عليكم ابي يعاني من سرطان البروستاتا واجري عمليه اسئصال الخصيتين وحاليا يتناول علاج الهرموني واخذ 6 جلسات علاج اشعاعي ولا يستجيب للعلاج ويتالم من عظامه فما العمل وشكرا

2016-02-28
1 إجابة السؤال 2019-09-10
اكتبيلى التفاصيل والتقارير عل الخاص أو واتس اب 1 2016-02-28 19:31:06
الدكتور وائل كمال سعد الملوك
الدكتور وائل كمال سعد الملوك
امراض الدم والاورام
star star star star ic_star 168 تقييم
اكتبيلى التفاصيل والتقارير عل الخاص أو واتس اب

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-11-10 13:53:36

انا اعاني من سرطان البروستاتا و قد اجريت العديد من الفحوصات مثل فحص PSA وقدر ب مستوى 0.14 والعلاج الاشعاعي و الهرموني فهل توجد علامات تبين شفائي يمكن ملاحظتها في الحياة اليومية

انا اعاني من سرطان البروستاتا و قد اجريت العديد من الفحوصات مثل فحص PSA وقدر ب مستوى والعلاج الاشعاعي و الهرموني فهل توجد علامات تبين شفائي يمكن ملاحظتها في الحياة اليومية

2

انا اعاني من سرطان البروستاتا و قد اجريت العديد من الفحوصات مثل فحص PSA وقدر ب مستوى والعلاج الاشعاعي و الهرموني فهل توجد علامات تبين شفائي يمكن ملاحظ...
اذا كانت هناك اعراض سابقه قبل بدايه العلاج وهذه الاعراض تحسنت او اختفت فهذا دليل على الاستجابه هل انهيت العلاج؟ هل قمت بعمل اى فحوصات اخرى او اشعات للمتابعه
0
2018-11-10 19:01:41
see-answer-arrow

2018-09-22 17:35:38

والدي يعاني من سرطان البروستاتا المنتشر في العظام و يعالج بالعلاج الهرموني حقنة زولاديكس للمرة الثالثة ونرى حالته تتدهور عندما اخد دواء كاسوديكس افيدوني جزاكم الله

يعاني من سرطان البروستاتا المنتشر في العظام و يعالج بالعلاج الهرموني حقنة زولاديكس للمرة الثالثة ونرى حالته تتدهور عندما اخد دواء كاسوديكس افيدوني

1

يعاني من سرطان البروستاتا المنتشر في العظام و يعالج بالعلاج الهرموني حقنة زولاديكس للمرة الثالثة ونرى حالته تتدهور عندما اخد دواء كاسوديكس افيدوني

نحتاج معلومات اكثر

0
2018-09-27 21:08:08
see-answer-arrow

2018-01-10 23:20:18

مااهمية اخذ العلاج الهرموني بعد استئصال البروستاتا وجزء من الخصيتين بعد اجراء العمليه؟؟ ...وهل من الممكن عدم تناوله مع العلم ان السرطان لم ينتشر ف العظام والحوض..!؟

مااهمية اخذ العلاج الهرموني بعد استئصال البروستاتا وجزء من الخصيتين بعد اجراء العمليه وهل من الممكن عدم تناوله مع العلم ان السرطان لم ينتشر ف العظام والحوض

1

مااهمية اخذ العلاج الهرموني بعد استئصال البروستاتا وجزء من الخصيتين بعد اجراء العمليه وهل من الممكن عدم تناوله مع العلم ان السرطان لم ينتشر ف العظام و...
العلاج الهرموني تعويضي ولا يعني في علاج السرطان, سلامات
0
2018-01-11 23:53:12
see-answer-arrow

2018-01-06 09:26:16

يعاني الوالد من سرطان البروستاتا وتم استئصالها مع جزء من الخصيتين بعد اسابيع من العمليه عانى من وجود ورم ف احدى الخصيتين وتم صرف مضاد حيوي وعلاج هرموني ولكن مازال الوضع متازم

يعاني الوالد من سرطان البروستاتا وتم استئصالها مع جزء من الخصيتين بعد اسابيع من العمليه عانى من وجود ورم ف احدى الخصيتين وتم صرف مضاد حيوي وعلاج هرموني ولكن مازال الوضع متازم

1

يعاني الوالد من سرطان البروستاتا وتم استئصالها مع جزء من الخصيتين بعد اسابيع من العمليه عانى من وجود ورم ف احدى الخصيتين وتم صرف مضاد حيوي وعلاج هرمون...
سيختفي الانتفاخ بالتدريج مع العلاج , وبعض الوقت
0
2018-01-06 13:49:49
see-answer-arrow

2017-07-22 23:00:45

ابي يعاني من كسور نتيجة سرطان البروستات هل ستشفى هذه الكسور مع العلاج الهرموني

ابي يعاني من كسور نتيجة سرطان البروستات هل ستشفى هذه الكسور مع العلاج الهرموني

1

ابي يعاني من كسور نتيجة سرطان البروستات هل ستشفى هذه الكسور مع العلاج الهرموني
لابد أن يبدأ علاجه مع الهرمون العلاج الكيماوى وكذلك دواء لتقوية العظام كالزوميتا أو الدينوزوماب
0
2017-07-23 10:19:27
see-answer-arrow

2016-12-12 10:52:46

السلام عليكم .والدي مصاب بسرطان البروستات استخدم العلاج الهرموني ولم يكن له فائده وحاليا يستعمل الكيمياوي وحالته تزداد سوء .اعتقد ان السرطان انتشر في العظام .ماهو الحل

مصاب بسرطان البروستات استخدم العلاج الهرموني ولم يكن له فائده وحاليا يستعمل الكيمياوي وحالته تزداد سوء اعتقد ان السرطان انتشر في العظام ماهو الحل

1

مصاب بسرطان البروستات استخدم العلاج الهرموني ولم يكن له فائده وحاليا يستعمل الكيمياوي وحالته تزداد سوء اعتقد ان السرطان انتشر في العظام ماهو الحل
أعتقد أن والدك في حالة متقدمة من المرض ومن الصعب الحصول على نتائج فعالة. ولكن من الممكن البحث بموضوع العلاج المناعي.
0
2016-12-13 10:40:50
see-answer-arrow

2016-08-24 22:29:49

والدي لديه ورم في البروستاتا ويتعاطى العلاج الهرموني بحقنة ديكابيبتيل و زوميتا منذ 09 أشهر ويعاني من الام حادة في الحوض والعظام. هل يوجد علاج آخر يخفف من أعراض المرض.

لديه ورم في البروستاتا ويتعاطى العلاج الهرموني بحقنة ديكابيبتيل و زوميتا اشهر ويعاني من الام حادة في الحوض والعظام هل يوجد علاج آخر يخفف من اعراض المرض

1

لديه ورم في البروستاتا ويتعاطى العلاج الهرموني بحقنة ديكابيبتيل و زوميتا اشهر ويعاني من الام حادة في الحوض والعظام هل يوجد علاج آخر يخفف من اعراض الم...
عدم التحسن لهذه الادويه سريريا يدل على عدم الاستجابه ويجب مراجعه الطبيب
0
2016-08-26 22:51:50
see-answer-arrow

2016-08-14 16:41:22

ابي لديه سرطان البروستات المنتشر الي العظام بدا باخذ العلاج الهرموني ولكنه يعاني من انخفاض نسبة خضاب الدم فهل هذا بسبب المرض ام بسبب العلاج

ابي لديه سرطان البروستات المنتشر الي العظام بدا باخذ العلاج الهرموني ولكنه يعاني من انخفاض نسبة خضاب الدم فهل بسبب المرض ام بسبب العلاج

1

ابي لديه سرطان البروستات المنتشر الي العظام بدا باخذ العلاج الهرموني ولكنه يعاني من انخفاض نسبة خضاب الدم فهل بسبب المرض ام بسبب العلاج
نعم بسبب المرض بالطبع شفاه الله
0
2016-08-16 13:23:23
see-answer-arrow

2016-03-17 22:02:02

السلام عليكم ابي مريض بسرطان البروستاتا المنتشر فشل العلاج الهرموني ثم تناول عقار ابيراتيرون وارتفع نسبة psa الى 160يعاني ابي الان من الاالام حادة في الكتفين و الحوض

ابي مريض بسرطان البروستاتا المنتشر فشل العلاج الهرموني ثم تناول عقار ابيراتيرون وارتفع نسبة psa الى يعاني ابي الان من الاالام حادة في الكتفين و الحوض

1

ابي مريض بسرطان البروستاتا المنتشر فشل العلاج الهرموني ثم تناول عقار ابيراتيرون وارتفع نسبة psa الى يعاني ابي الان من الاالام حادة في الكتفين و الحوض
من الواضح أن مرحلة المرض لديه متقدمة، ومن الممكن أن يكون هناك إنتشار بالعظم. على كل يجب مناقشة هذا الأمر مع الطبيب المعالج ومدى ضرورة العلاجات التي يأخذها.
0
2016-03-23 09:34:47
see-answer-arrow

2015-09-02 20:47:10

هل يمكن بعد علاج سرطان البروستات بالاشعاع ثم الاستمرار بالعلاج الهرموني و استقرار نسبةpsa العوده للعلاج الاشعاعي مرة اخرى في حاله ارتفاع تحاليل psa بشكل سريع ومستمر مرة اخرى

بعد علاج سرطان البروستات بالاشعاع ثم الاستمرار بالعلاج الهرموني و استقرار نسبةpsa العوده للعلاج الاشعاعي مرة اخرى في حاله ارتفاع تحاليل psa بشكل سريع ومستمر مرة اخرى

1

بعد علاج سرطان البروستات بالاشعاع ثم الاستمرار بالعلاج الهرموني و استقرار نسبةpsa العوده للعلاج الاشعاعي مرة اخرى في حاله ارتفاع تحاليل psa بشكل سريع...
لايمكن إعطاء الإشعاع مره تانية الافى حالات خاصة جدا وعلاج الحاله ممكن يكون هورمونى أو كيماوى على حسب الحالة
0
2015-09-07 15:52:27
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة