شعرت فجأة بدوخة مزعجة و خدر في اليد اليسرى معا لمدة ثانية فقط. و احيانا أشعر بوخز في اصابع اليد اليسرى. تم نفي الأمور القلبية من خلال فحص و تحاليل...
أجاب عن السؤال
الدكتور وفاء النحالأجاب عن السؤال
الدكتور وفاء النحالأجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبىأجاب عن السؤال
د. عايش ابو وردةأجاب عن السؤال
د. عايش ابو وردةسلامتك، نعم، من الممكن أن يكون للدواء الذي يحتوي على المادة الفعالة سولبيريد (مثل دوجماتيل) آثار انسحابية بعد التوقف عن تناوله، خاصة إذا تم استخدامه لفترة طويلة نسبيًا مثل 3 أشهر. هذه الأعراض قد تختلف من شخص لآخر في شدتها ومدتها. الأعراض التي ذكرتيها قد تكون مرتبطة بـ:
عادةً ما تكون هذه الأعراض مؤقتة وتتحسن تدريجيًا مع مرور الوقت حيث يعتاد الجسم على عدم وجود الدواء. ومع ذلك، فإن المدة الزمنية للأعراض الانسحابية تختلف، وقد تستمر لبضعة أسابيع لدى البعض. من الأفضل مراجعة الطبيب المختص للتأكد والاطمئنان، خاصة إذا استمرت الأعراض أو ساءت.
أجاب عن السؤال
د. مرام خليلأجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبىآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبىنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكصداع قوي جهة يسرى يزيد و يقل متذبذب من شهرين قد ياتي معه تقيؤ نعاس قلة تركيز خمول ذاكرة ضعيفة جدا و يزيد الصداع عند التركيز على اي شي و اول الصباح و اشعر كانه مشدود و احيانا نابض
أجاب عن السؤال
الدكتور احمد ابو الحسن ...مريض بدون امراض مزمنة عانى من ضعف حاد ومفاجئ بالساقين بعد نزلة برد الفحص اظهر غياب المنعكسات Areflexia التشخيص اشتباه جيليان باريه الاسئلة هل البدء ب IVIG ام فصل البلازما افضل حاليا ما علامات الخطر للتنفس وهل نحتاج فحص سائل نخاعي فورا التقارير مرفق
أجاب عن السؤال
د. مينا فتحى
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية