أصبت بكورونامنذشهرين وشفيت ولله الحمد لكن الم الصدرخصوصاجهةاليسارلازال مستمروالم بالظهر الرقبةواسفل الابط والذراع الايسروصداع وتعب واجهاد ونهجان خصوصاعندبذل مجهودولوبسيط وشعوربالتعرق والحرارة لكن لايوجد عرق وانتفاخ بالبطن بعد الاكل وتقلصات شديدة...
أجاب عن السؤال
الدكتور حسن محمد النوبى