٢٧ اصبت من اسبوعين بصداع شديد بجانبي راسي واعلى راسي وايضا الم العين م

فتاه عمري٢٧ اصبت من اسبوعين بصداع شديد بجانبي رأسي وأعلى رأسي وأيضا ألم العين من الداخل شخصه طبيبي بأنه common migraine. وأخذت دواء نبروكسين واكسدول سبب لي الام معده لا يحتمل

2015-03-03
2 إجابة السؤال 2019-06-25
إذا كانت نوبة وحيدة قد لا تحتاجين لعلاج آخر , ربما يكفي الباراسيتامول . في حال تكرر النوبات قد تختلف المقاربة. 0
الدكتور عاصف منذر ناصر
الدكتور عاصف منذر ناصر
دماغ واعصاب
star star star star ic_star 192 تقييم
إذا كانت نوبة وحيدة قد لا تحتاجين لعلاج آخر , ربما يكفي الباراسيتامول . في حال تكرر النوبات قد تختلف المقاربة.
مبدئيا ننصحك بقياس ضغط الدم مع اشعة رنين مغناطيسى على المخ ورسم مخ بالكمبيوتر مع التواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بالنتائج ولوصف العلاج المناسب ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام كما ننصحك بعدم تعاطى مسكنات الالم بدون تشخيص سليم لما لها من اعراض جانبية خطيرة على المعدة 0
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
star star star star ic_star 186 تقييم
مبدئيا ننصحك بقياس ضغط الدم مع اشعة رنين مغناطيسى على المخ ورسم مخ بالكمبيوتر مع التواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بالنتائج ولوصف العلاج المناسب ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام كما ننصحك بعدم تعاطى مسكنات الالم بدون تشخيص سليم لما لها من اعراض جانبية خطيرة على المعدة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-02-19 19:08:37

السلام عليكم .. اشعر بصداع شديد عند مقدمة الراس مع دوخه وعدم التركيز وعدم استطاعتي فتح العينين علما باني مرضعه ما سببها؟؟

اشعر بصداع شديد عند مقدمة الراس مع دوخه وعدم التركيز وعدم استطاعتي فتح العينين علما باني مرضعه ما سببها

1

اشعر بصداع شديد عند مقدمة الراس مع دوخه وعدم التركيز وعدم استطاعتي فتح العينين علما باني مرضعه ما سببها

الصداع له أسباب كثيرة . من اهمها انخفاض الضغط أو ارتفاعه أو الأنيميا أو الجيوب الأنفية أو ضعف النظر أو القلق وقلة النوم . فيمكن عمل بعض الفحوصات ولاينصح بأخذ المسكنات إلا بعد معرفة السبب

0

2016-02-19 21:00:15

see-answer-arrow

2015-11-30 13:49:55

اصبت بالعصب السابع منذ ٦ أشهر والطبيب يقول باني شفيت تماما ولكني اشعر بانقباظ ف الجانب المصاب مثلا عند رفع الحاجب ترتفع الشفاه قليلا وايضا عنذ مضغ الطعام عيني تدمع.ارجو الرد

اصبت بالعصب السابع ٦ اشهر والطبيب يقول باني شفيت تماما ولكني اشعر بانقباظ ف الجانب المصاب مثلا عند رفع الحاجب ترتفع الشفاه قليلا وايضا عنذ مضغ الطعام عيني تدمع الرد

1

اصبت بالعصب السابع ٦ اشهر والطبيب يقول باني شفيت تماما ولكني اشعر بانقباظ ف الجانب المصاب مثلا عند رفع الحاجب ترتفع الشفاه قليلا وايضا عنذ مضغ الطعام...

قد يكون هناك بواقى بسيطة و تزداد اعراضها في البرد و الهواء المباشر..ينصح بأخذ علاج فيتامينات مجموعة ب مقوية للأعصاب و الفا ليبويك اسيد 600مجم مرتين يوميا قبل الأكل ب 40 دقيقة

0

2015-12-01 11:35:07

see-answer-arrow

2015-04-26 14:07:58

صداع مؤلم بجانب العينين واحيانا يمتد على جانبى الراس يتكرر تقريبا يوميا فى نفس التوقيت مع شعور احيانا بلسعات داخل الانف تزيد احيانا من حدة الصداع يهدا عندما اخد دواء اكسدرين

صداع مؤلم بجانب العينين واحيانا يمتد على جانبى الراس يتكرر تقريبا يوميا فى نفس التوقيت مع شعور احيانا بلسعات داخل الانف تزيد احيانا من حدة الصداع ي عندما اخد دواء اكسدرين

1

صداع مؤلم بجانب العينين واحيانا يمتد على جانبى الراس يتكرر تقريبا يوميا فى نفس التوقيت مع شعور احيانا بلسعات داخل الانف تزيد احيانا من حدة الصداع ي عن...

ننصحك بقياس ضغط الدم مع عمل اشعة رنين مغناطيسى على المخ والجيوب الانفية والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بالنتائج ولاضافة المزيد من المعلومات عن حالتك النفسية وذلك للتوصل للتشخيص النهائى للصداع ولوصف العلاج المناسب ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله

0

2015-04-30 17:49:20

see-answer-arrow

2015-03-19 13:43:22

انا فتاه عمري 21 لااشكو من شيء لكن لي فتره احس بشد نهاية الراس مع بداية الرقبه يجيني ويروح قوي جداحتى وانا واقفه ويجيني احس عيني يختل فيها النظر ويوصل الشد لاذني احيانا وساعات يكون شد مايروح ويطول لساعات مما اشكو وهل من علاج !مع العلم انه ليس بصداع

انا لااشكو من شيء لكن لي فتره احس بشد نهاية الراس مع بداية الرقبه يجيني ويروح قوي جداحتى وانا واقفه ويجيني احس عيني يختل فيها النظر ويوصل الشد لاذني احيانا وساعات يكون شد مايروح ويطول لساعات مما اشكو وهل من علاج مع العلم انه ليس بصداع

2

انا لااشكو من شيء لكن لي فتره احس بشد نهاية الراس مع بداية الرقبه يجيني ويروح قوي جداحتى وانا واقفه ويجيني احس عيني يختل فيها النظر ويوصل الشد لاذني ا...

ما تشتكين منه عبارة عن تقلص عضلي نتيجة لضعف عضلات العنق او لاجهاد فكري زائد , ينصح عمل صورة اشعة للعنق ومراجعة مركز علاج طبيعي والتاكد من وضع ضغط الدم

0

2015-03-19 15:02:50

see-answer-arrow

2015-03-12 22:41:28

السلام عليكم اصبت بصدمه شديده في النصف الايمن من الراس اعلى الاذن منذ حوالي 5 اشهر تقريبا وما زلت اعاني من الآم في هذا الجزءيؤثر على عيني اليمنى واحيانا اشعر بعدم التوازن

اصبت بصدمه شديده في النصف الايمن من الراس اعلى الاذن حوالي اشهر تقريبا وما زلت اعاني من الآم في الجزءيؤثر على عيني اليمنى واحيانا اشعر بعدم التوازن

1

اصبت بصدمه شديده في النصف الايمن من الراس اعلى الاذن حوالي اشهر تقريبا وما زلت اعاني من الآم في الجزءيؤثر على عيني اليمنى واحيانا اشعر بعدم التوازن

ننصحك بعمل اشعة رنين مغناطيسى على المخ لنفى وجود نزيف بين اغشية المخ وعظام الجمجمة مع التواصل معنا على الاستشارات الخاصة لافادتنا بتقرير الاشعة ووصف العلاج المناسب ومتابعة الحالة

0

2015-03-15 13:25:40

see-answer-arrow

2015-01-15 18:11:10

انااشعر بصداع نصي شديد في الجانب الايمن من الراس يشمل الدماغ والعين اليمني والاسنان وعظام الوجه اليمنيفما تشخيص الحاله مع العلم اني لدي 23سنه

انااشعر بصداع نصي شديد في الجانب الايمن من الراس يشمل الدماغ والعين اليمني والاسنان وعظام الوجه اليمنيفما تشخيص الحاله مع العلم اني لدي

1

انااشعر بصداع نصي شديد في الجانب الايمن من الراس يشمل الدماغ والعين اليمني والاسنان وعظام الوجه اليمنيفما تشخيص الحاله مع العلم اني لدي

يجب مراجعة طبيب جراحة الدماغ و الأعصاب ، لاسثناء متلازمة مثلث التوائم

0

2015-01-16 15:54:17

see-answer-arrow

2015-01-10 12:28:01

لدي مرض الزونافي الجزء الايسر من الراس والعين اعاني من الام شديدة في الراس والعين تشبخ الوميض عمري 40 سنة متزوج

لدي مرض الزونافي الجزء الايسر من الراس والعين اعاني من الام شديدة في الراس والعين تشبخ الوميض متزوج

2

لدي مرض الزونافي الجزء الايسر من الراس والعين اعاني من الام شديدة في الراس والعين تشبخ الوميض متزوج

مرض الزونا او الحزام النارى هو مرض فيروسى يصيب الاعصاب ويسبب الام شديدة وهو من الامراض الخطيرة اللتى قد تصيب اعصاب العين واللتى قد تسبب مضاعفات خطيرة للمريض فننصحك بعمل رسم عصب بالكمبيوتر على الجزء الايسر للراس وافادتنا بالنتائج مع متابعتنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لوصف العلاج المناسب ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله

0

2015-01-11 15:32:11

see-answer-arrow

2014-12-17 05:39:25

احس بصداع في راسي و اصبحت لدي حساسية ضد الضوء والضجيج و الام في الجانبين و حول العينين

احس بصداع في راسي و اصبحت لدي حساسية ضد الضوء والضجيج و الام في الجانبين و العينين

1

احس بصداع في راسي و اصبحت لدي حساسية ضد الضوء والضجيج و الام في الجانبين و العينين

من الممكن انك تعاني من الشقيقه او الصداع النصفي يجب مراجعة طبيب الاعصاب

0

2014-12-17 12:30:57

see-answer-arrow

2014-05-31 14:51:32

عمري 28 عندي تورم فوق الجفن وعندي وجع في العين بعض الاحيان والام في الجانب الايسر من العين فوق الاذن وجانب الراس الايسر لم اضغط بيدي او انام على جانب الايسر احس بصداع داخلي وضغط في جانب الايسر للعين سويت فحص للنظر نظري جيد واعطاني دكتور القطرات ولم اتحسن فما السبب؟

عندي تورم فوق الجفن وعندي وجع في العين بعض الاحيان والام في الجانب الايسر من العين فوق الاذن وجانب الراس الايسر لم اضغط بيدي او انام على جانب الايسر احس بصداع داخلي وضغط في جانب الايسر للعين سويت فحص للنظر نظري جيد واعطاني القطرات ولم اتحسن فما السبب

1

عندي تورم فوق الجفن وعندي وجع في العين بعض الاحيان والام في الجانب الايسر من العين فوق الاذن وجانب الراس الايسر لم اضغط بيدي او انام على جانب الايسر...

مبدئيا انصحك بقياس ضغط الدم وعلاج اى خلل به مع عمل اشعة بانوراما على الجيوب الانفية واشعة رنين مغناطيسى على المخ ورسم مخ بالكمبيوتر مع مراجعة الزميل استشارى المخ والاعصاب فى بلدك للفحص الاكلينيكى الدقيق وفحص قاع العين بالمتظار والاطلاع على الاشعة ورسم المخ للتوصل الى تشخيص سليم ووصف العلاج اللازم مع المتابعة

0

2014-05-31 19:23:06

see-answer-arrow

2014-03-15 17:57:17

لي فتره استخدم مهدئات اعاني من خوف شديد ان يجري لي فحص بول وتظهر عينه استخدام مهدئات علما باني اخذ العلاج بوصفه طبيه والطبيب رفض ان اقطع الدواء بعد تركته فتره من نفسي وتعبت جدا الدواء هو روش ريفوتيل

لي فتره استخدم مهدئات اعاني من خوف شديد ان يجري لي فحص بول وتظهر عينه استخدام مهدئات علما باني اخذ العلاج بوصفه طبيه والطبيب رفض ان اقطع الدواء بعد تركته فتره من نفسي وتعبت جدا الدواء هو روش ريفوتيل

1

لي فتره استخدم مهدئات اعاني من خوف شديد ان يجري لي فحص بول وتظهر عينه استخدام مهدئات علما باني اخذ العلاج بوصفه طبيه والطبيب رفض ان اقطع الدواء بعد تر...

لاداعى سيدى الفاضل من الخوف الشديد او التوتر مادمت تستخدم الدواء لاغراض علاجية وبجرعات علاجية يحددها استشارى المخ والاعصاب فى بلدك المالج لك فيمكنك الحصول على شهادة طبية معتمدة من الزميل الاستشارى مع روشتات العلاج الموصوف بها الدواء وتقديمها للجهات المختصة ولكن لايمكنك قطع العلاج اوتقليل الجرعات العلاجية بدون الرجوع الى الزميل الاستشارى لتفادى حدوث مضاعفات قد تكون خطيرة

0

2014-05-18 13:59:35

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics