مدة بدات العروق بجبهتي تبرز بشكل واضح و احس بوخز مثل دقة القلب تقريبا

السلام عليكم...منذ مدة بدأت العروق بجبهتي تبرز بشكل واضح و أحس بوخز مثل دقة القلب تقريبا من الجهة اليمنى و اليسرى في هذه العروق مع الكثير من التوتر و القلق و أحيانا أشعر بهذه

2015-11-15
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ماتعانى منه هى اعراض نفسوجسمية نتيجة للتوتر والقلق والانفعال الزائد ننصحك بالتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بالمزيد من المعلومات عن حالتك النفسية والضغوط الحياتية اللتى تتعرض لها وذلك لتقييم حالتك ووصف العلاج المناسب بالادوية والعلاج النفسى والسلوكى والاجتماعى ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله 0 2015-11-17 18:21:37
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
star star star star ic_star 186 تقييم
ماتعانى منه هى اعراض نفسوجسمية نتيجة للتوتر والقلق والانفعال الزائد ننصحك بالتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بالمزيد من المعلومات عن حالتك النفسية والضغوط الحياتية اللتى تتعرض لها وذلك لتقييم حالتك ووصف العلاج المناسب بالادوية والعلاج النفسى والسلوكى والاجتماعى ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-07-01 20:05:40

كيف يتم علاج رفرفة العين وزيادة نبضات القلب والدوار الذي سببه القلق والتوتر؟ بدون ادوية وطبيب ايضا! نضرا للضروف الراهنة بسبب الفيرس!

كيف يتم علاج رفرفة العين وزيادة نبضات القلب والدوار سببه القلق والتوتر بدون ادوية وطبيب ايضا نضرا للضروف الراهنة بسبب الفيرس

1

كيف يتم علاج رفرفة العين وزيادة نبضات القلب والدوار سببه القلق والتوتر بدون ادوية وطبيب ايضا نضرا للضروف الراهنة بسبب الفيرس
ممكن تمارين الاسترخاء تساعد كثير في اليوتيوب فيديوهات حلوه جدا كذلك الرياضة والعلاج النفسي بمتابعة مختص
0
2020-07-14 21:40:28
see-answer-arrow

2018-08-29 10:33:25

هل يوجد دواء او اي طريقة بدون اضرار للتخلص من الحالة العصبية والتوتر الشديد ولو حتى بشكل مؤقت. لانني احيانا اتعرض لموقف يزعجني كثيرا فلا احتمل واشعر بأن جسدي يفور مثل البركان

هل يوجد دواء او اي طريقة بدون اضرار للتخلص من الحالة العصبية والتوتر الشديد ولو حتى بشكل مؤقت لانني احيانا اتعرض لموقف يزعجني كثيرا فلا احتمل واشعر بان جسدي يفور مثل البركان

1

هل يوجد دواء او اي طريقة بدون اضرار للتخلص من الحالة العصبية والتوتر الشديد ولو حتى بشكل مؤقت لانني احيانا اتعرض لموقف يزعجني كثيرا فلا احتمل واشعر با...
لا تغضب وفقط غير ذلك لا تتعب نفسك
0
2018-08-29 21:34:20
see-answer-arrow

2016-04-10 03:14:09

السلام عليكم احس بوخزات اعلى الرائس من الجهة اليمنة منذ عدت ايام

احس بوخزات اعلى الرائس من الجهة اليمنة عدت ايام

1

احس بوخزات اعلى الرائس من الجهة اليمنة عدت ايام
هل هذه الوخزات متواصلة ام متقطعة واذا متقطعة كم تستمر ما هو عمرك هل يرافقها غثيان او استفراغ هل يرافقها غباش في العين هل يصاحبها عدم ارتياح للضوء او الصوت .....؟
0
2016-04-10 12:40:22
see-answer-arrow

2015-05-06 21:57:13

ماعلاج توتر الأعصاب وتورم اورده اليد اليسرى والم في القلب

ماعلاج توتر الاعصاب وتورم اورده اليد اليسرى والم في القلب

1

ماعلاج توتر الاعصاب وتورم اورده اليد اليسرى والم في القلب
ماتعانين منه هى اعراض نفسوجسمية نتيجة للتور والقلق والانفعال الزائد لذلك ننصحك بالتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لاضافة المزيد من المعلومات عن حالتك النفسية والضغوط الحياتية لديك وذلك لوصف العلاج بالادوية والعلاج النفسى السلوكى ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله
0
2015-05-07 15:38:23
see-answer-arrow

2015-04-07 09:34:23

بسبب صدمة نفسية .اصبحت لا استطيع ان احرك رجلي اليمنى مدة يومين و من بعدها اصبحت كلما توترت او يصيبني قلق احس بوخز و تنميل فيها ارجو المساعدة ماذا يمكن ان يكون هذا

بسبب صدمة نفسية اصبحت لا استطيع ان احرك رجلي اليمنى مدة يومين و من بعدها اصبحت كلما توترت او يصيبني قلق احس بوخز و تنميل فيها المساعدة ماذا يمكن ان يكون

2

بسبب صدمة نفسية اصبحت لا استطيع ان احرك رجلي اليمنى مدة يومين و من بعدها اصبحت كلما توترت او يصيبني قلق احس بوخز و تنميل فيها المساعدة ماذا يمكن ان يك...
السلام علكم يفضل اجراء فحص تخطيط الاعصاب والعضلات للتاكد من عدم وجود سبب عضوي للحالة
0
2015-04-07 12:09:39
see-answer-arrow

2015-03-03 00:11:58

ماذا يعني رجفة اليدين و التوتر في الاماكن المزدحمة و مع هذا اشعر ان عروقي ترتجف احيانا ااريد جواب

ماذا يعني رجفة اليدين و التوتر في الاماكن المزدحمة و مع اشعر ان عروقي ترتجف احيانا ااريد جواب

2

ماذا يعني رجفة اليدين و التوتر في الاماكن المزدحمة و مع اشعر ان عروقي ترتجف احيانا ااريد جواب
ماتعانين منه هو مرض الرهاب الاجتماعى ننصحك بالتواصل معنا على الاستشارات الخاصة على موقع الطبى لشرح المزيد عن حالتك النفسية ووصف العلاج المناسب لحالتك بالعلاج الدوائى والعلاج النفسى والسلوكى والمعرفى مع متابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله
0
2015-03-03 12:03:45
see-answer-arrow

2014-12-15 11:45:30

اشعر بتخدير في يدي اليمنى او اليسرى وتغير في لون الكف وبروز العروق وبروده وفي الاحيان اشعر في عروقي تشد وتؤلمني . شكرا

اشعر بتخدير في يدي اليمنى او اليسرى وتغير في لون الكف وبروز العروق وبروده وفي الاحيان اشعر في عروقي تشد وتؤلمني

1

اشعر بتخدير في يدي اليمنى او اليسرى وتغير في لون الكف وبروز العروق وبروده وفي الاحيان اشعر في عروقي تشد وتؤلمني
لاتقلقى ياعزيزتى فماتعانين منه هى اعراض نفسوجسمية نتيجة للتوتر والقلق واعراض مصاحبة للتغيرات الهرمونية فى مثلك سنك فنرجو المتابعة على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لوصف العلاج المناسب
0
2014-12-15 15:14:06
see-answer-arrow

2014-12-08 05:54:34

اهتزاز الرأس مع انني مصاب ب اضطراب القلق وعندما يحصل اهتزاز الرأس يتسارع دقات قلبي هل هذا خطير

اهتزاز الراس مع انني مصاب ب اضطراب القلق وعندما يحصل اهتزاز الراس يتسارع دقات قلبي هل خطير

1

اهتزاز الراس مع انني مصاب ب اضطراب القلق وعندما يحصل اهتزاز الراس يتسارع دقات قلبي هل خطير
لیست هذه الحاله بخطره وسببها القلق.
0
2014-12-10 19:44:31
see-answer-arrow

2014-12-07 19:34:30

السلام عليكم عمري 21سنه واحس بوخزات كانها كهربائيه في القلب وظهرتلي كدمة صغيره اسفل القدم وثلاثة كدمات صغيرة في ركبتي اليمين

واحس بوخزات كانها كهربائيه في القلب وظهرتلي كدمة صغيره اسفل القدم وثلاثة كدمات صغيرة في ركبتي اليمين

1

واحس بوخزات كانها كهربائيه في القلب وظهرتلي كدمة صغيره اسفل القدم وثلاثة كدمات صغيرة في ركبتي اليمين
هل تعانین من القلق؟ هل نومک منظم؟
0
2014-12-10 19:57:38
see-answer-arrow

2014-07-25 20:58:43

كلما لعبت العاب الفيديو وكنت في موقف اكشن احس بجسمي بدأ يرتعش وارتفاع في دقات القلب بشكل غير عادي فهل هذه الاعراض هي نتيجه لمرض ما؟؟ ارجو الافاده والنصائح

كلما لعبت العاب الفيديو وكنت في موقف اكشن احس بجسمي بدا يرتعش وارتفاع في دقات القلب بشكل غير عادي فهل هذه الاعراض هي نتيجه لمرض ما الافاده والنصائح

1

كلما لعبت العاب الفيديو وكنت في موقف اكشن احس بجسمي بدا يرتعش وارتفاع في دقات القلب بشكل غير عادي فهل هذه الاعراض هي نتيجه لمرض ما الافاده والنصائح
تحاشى هذه الالعاب التي تثيرك وتسبب لك هذه المشاكل ، السبب هو نفسي
0
2014-07-26 07:38:47
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة