لماذا الادويه المسكنه مثل ترامال وترمدول لا تخفف الم العصب الخامس وهل هنالك دواء يخفف الاحساس بالوخز انا اخذ لاركا ولاكن يجب ان اتوقف عن تناوله ل 4 او 5 ايام لكي يستجيب معي

2015-02-03
1

إجابة السؤال

2019-10-23
الترامادول مسكن قوى للالم ولكن الم العصب السابع يصاحبه ضغط على العصب لذلك استجابته ضعيفة ويحتاج الى دواء مثل ليركا وينصح بعدم استعمال الترامادول لان له خواص الادمان كما ان له تاثير مدمر على الخلايا العصبية 3 2015-02-03 14:55:25
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
الترامادول مسكن قوى للالم ولكن الم العصب السابع يصاحبه ضغط على العصب لذلك استجابته ضعيفة ويحتاج الى دواء مثل ليركا وينصح بعدم استعمال الترامادول لان له خواص الادمان كما ان له تاثير مدمر على الخلايا العصبية

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة