سؤال من أنثى سنة

الأمراض العصبية

تكفووووووووووون ابي تفسير لحالتي خايفه من قلب انا من ايام صارعندي تنمي

icon تم إنشاؤها في 12 نوفمبر 2010
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 3336
تكفووووووووووون ابي تفسير لحالتي والله خايفه من قلب انا من 4 ايام صارعندي تنميل بالجزء الايسر من وجهي احسه مخدر والاحساس فيه جدا خفيف واليمين طبيعي مافيه شي.علما بانه هذا العرض الوحيد اللي عندي وما احس اي شي غيره. بلييييييييز ابي افهم حالتي لاني والله تعبت من استفهامات صحتي.

إجابات الأطباء على السؤال

الاخت العزيزة عليك بالهدوء وبالبحث عن السبب لمعالجته التخدير على احد الجانبين من الوجه هو بسبب العصب الثلاثي التوائم trigeminal nerve على كلا الجانبين من الوجه في أي مكان من أصله ان كان في الدماغ اي من جذور هذا العصب حتى الأجزاء الطرفية من منه . هناك بضعة أشياء التي يمكن ان تسبب اعراضا على جانبي الوجه . او لاي جهة منهم ولكن لتحديدها عليك بعمل بعض الاختبارات وتشمل الأشعة السينية في الصدر ، وأحيانا خزعة الملتحمة. ويجب التفكير ايضا بمرض السكري ودراسة احتمال وجوده . وهناك سبب آخر هو مرض التصلب العصبي المتعدد Multiple sclerosis ، الصداع النصفي او الشقيقة هي احد الاسباب ايضا كل ما عليك فعله هو الذهاب الى عيادة طبيب الاعصاب لكي يفحص حالتك ويعطيك العلاج المناسب 1 2010-11-13T21:56:55+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
الاخت العزيزة عليك بالهدوء وبالبحث عن السبب لمعالجته التخدير على احد الجانبين من الوجه هو بسبب العصب الثلاثي التوائم trigeminal... اقرأ المزيد
الاخت العزيزة عليك بالهدوء وبالبحث عن السبب لمعالجته التخدير على احد الجانبين من الوجه هو بسبب العصب الثلاثي التوائم trigeminal nerve على كلا الجانبين من الوجه في أي مكان من أصله ان كان في الدماغ اي من جذور هذا العصب حتى الأجزاء الطرفية من منه . هناك بضعة أشياء التي يمكن ان تسبب اعراضا على جانبي الوجه . او لاي جهة منهم ولكن لتحديدها عليك بعمل بعض الاختبارات وتشمل الأشعة السينية في الصدر ، وأحيانا خزعة الملتحمة. ويجب التفكير ايضا بمرض السكري ودراسة احتمال وجوده . وهناك سبب آخر هو مرض التصلب العصبي المتعدد Multiple sclerosis ، الصداع النصفي او الشقيقة هي احد الاسباب ايضا كل ما عليك فعله هو الذهاب الى عيادة طبيب الاعصاب لكي يفحص حالتك ويعطيك العلاج المناسب

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض العصبية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
تطور مفهوم الطب عبر العصور مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
الطب المصري القديم مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص