سؤال من ذكر سنة

الأمراض العصبية

انا مصاب بمرض الصرع كل ما العب بالجوال ولا بلايستيشن اطيح في الارض اخش في غيبوبة ممكن احد يقولي ايش الحل او في علاج؟

icon تم إنشاؤها في 27 مارس 2015
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 8409
انا مصاب بمرض الصرع كل ما العب بالجوال ولا بلايستيشن اطيح في الارض اخش في غيبوبة ممكن احد يقولي ايش الحل او في علاج؟

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو ان تبعد الجوال عن راسك باستخدام سماعات الاذن او البلوتوث او استعمال التحدث عن بعد بالمايك لتفادى الموجات الكهرومغناطيسية الصادرة من الجوال وتاثيرها الشديد على كهرباء المخ كما ننصحك بعمل رسم مخ بالكمبيوتر والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بنتائج رسم المخ ولضبط الجرعات العلاجية المناسبة لحالتك مع متابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله 0 2015-03-28T09:20:38+00:00 2015-03-28T09:20:38+00:00
الحل هو ان تبعد الجوال عن راسك باستخدام سماعات الاذن او البلوتوث او استعمال التحدث عن بعد بالمايك لتفادى الموجات... اقرأ المزيد
الحل هو ان تبعد الجوال عن راسك باستخدام سماعات الاذن او البلوتوث او استعمال التحدث عن بعد بالمايك لتفادى الموجات الكهرومغناطيسية الصادرة من الجوال وتاثيرها الشديد على كهرباء المخ كما ننصحك بعمل رسم مخ بالكمبيوتر والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بنتائج رسم المخ ولضبط الجرعات العلاجية المناسبة لحالتك مع متابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض العصبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص