انا شخص في من بدات اتعاطى الحشيش اشهر و الان اص شرود و عدم التركيز ما

انا شخص في 20 من عمري بدات اتعاطى الحشيش منذ 4 اشهر و الان اصابني شرود و عدم التركيز ما الحل

2015-12-18
1 إجابة السؤال 2019-06-25
يجب وقف الحشيش اولا..تغيير نمط حياتك و اختيار صحبة جيدة..ممكن أخذ دواء فلوكسيتين 20 مجم كابسولة يوميا لمدة شهرين و اخذ مقويات للأعصاب مجموعة ب. .ممكن أخذ دواء بيراسيتام 800 مجم 3 مرات يومياً لمدة شهرين للذاكرة و التركيز 1 2015-12-22 13:49:05
الدكتور محمد ابو دقة
الدكتور محمد ابو دقة
دماغ واعصاب
star star star star ic_star 104 تقييم
يجب وقف الحشيش اولا..تغيير نمط حياتك و اختيار صحبة جيدة..ممكن أخذ دواء فلوكسيتين 20 مجم كابسولة يوميا لمدة شهرين و اخذ مقويات للأعصاب مجموعة ب. .ممكن أخذ دواء بيراسيتام 800 مجم 3 مرات يومياً لمدة شهرين للذاكرة و التركيز
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2015-09-04 10:52:48

بدي حل عندي اعصاب قدمين تألم كثير الوجاع تروح و ترجع بعد اشهر

بدي حل عندي اعصاب قدمين تالم كثير الوجاع تروح و ترجع بعد اشهر

1

بدي حل عندي اعصاب قدمين تالم كثير الوجاع تروح و ترجع بعد اشهر
ننصحك بعمل رسم عصب بالكمبيوتر على اعصاب القدمين مع تحليل نسبة خمض اليوريك بالدم والتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لافادتنا بالنتائج وذلك لتقييم حالتك ووصف العلاج المناسب ومتابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله
0
2015-09-06 17:19:02
see-answer-arrow

2015-04-30 16:40:54

انا دائما احس بالخمول وعدم التركيز عند المذاكره

انا دائما احس بالخمول وعدم التركيز عند المذاكره

1

انا دائما احس بالخمول وعدم التركيز عند المذاكره
ماتعانين منه هى اعراض نفسوجسمية نتيجة للتوتر والقلق المصاحب للمذاكرة والضغط النفسى للامتحانات ولذلك ننصحك بالتواصل معنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لاضافة المزيد من المعلومات عن حالتك النفسية وذلك لوصف العلاج المناسب بالادوية والعلاج النفسى السلوكى والمعرفى ومتابعة حالتك حتى الشفاءالتام انشاءالله
0
2015-05-02 17:09:52
see-answer-arrow

2015-03-29 11:50:48

تعرضت لضربة على الحاجب واشعر بصداع نصفي وعدم التركيز والضغط نصف الوجه ايش الحل

تعرضت لضربة على الحاجب واشعر بصداع نصفي وعدم التركيز والضغط نصف الوجه ايش الحل

1

تعرضت لضربة على الحاجب واشعر بصداع نصفي وعدم التركيز والضغط نصف الوجه ايش الحل
يجب معرفة حالة العصب الوجهي عن طريق الفحص السريري
0
2015-03-29 13:27:54
see-answer-arrow

2015-03-11 16:54:30

طالب عمري 19 كنت اتعاطى حشيش قبل 2 سنة و اقلعت و بعد الاقلاع صرت لا اتذكر اي شيء وعندما اريد ان اذاكر تأتيني وساوس ولا اقدر ان اقراء بعد ذلك و الان تبقى لي من الامتحان 4 ايام

طالب كنت اتعاطى حشيش قبل و اقلعت و بعد الاقلاع صرت لا اتذكر اي شيء وعندما اذاكر تاتيني وساوس ولا اقدر ان اقراء بعد ذلك و الان تبقى لي من الامتحان ايام

1

طالب كنت اتعاطى حشيش قبل و اقلعت و بعد الاقلاع صرت لا اتذكر اي شيء وعندما اذاكر تاتيني وساوس ولا اقدر ان اقراء بعد ذلك و الان تبقى لي من الامتحان ايام
انصحك بمراجعه طبيب اختصاصي امراض نفسيه وسلامتك
0
2015-03-12 11:19:39
see-answer-arrow

2014-11-19 15:46:35

السلام عليكم / انا شاب عمري 27 سنة أعاني من ألم في الرأس مع احمرار في العينين و نسيان و عدم التركيز

انا اعاني من الم في الراس مع احمرار في العينين و نسيان و عدم التركيز

1

انا اعاني من الم في الراس مع احمرار في العينين و نسيان و عدم التركيز
يجب اللجوء الى الطبيب لمعرفة سبب الم الرأسي حيث ان هناك اسباب عديدة له ويجب فحصك واستجوابك من قبل الطبيب لمعرفة كل ما يجبط بهذا العرض للتوصل لمعرفة السبب وعندها يمكن معالجته
0
2014-11-20 07:31:30
see-answer-arrow

2014-10-08 12:35:43

انا عمري 25 سنة... عندي مشكلة بالنطق لكن مش بكثرة... رحت للطبيب وعملت صورة تخطيط وطلع عندي شحنات زائدة وقال الطبيب الحل هو ديباكين كرونو500 وقال لحد 3 اشهر ورح ينتهي العلاج ان شاء الله واخذ حبتين باليوم وصارلي 7 اشهر ولكن بدون فائدة شو الحل ؟

انا عندي مشكلة بالنطق لكن مش بكثرة رحت للطبيب وعملت صورة تخطيط وطلع عندي شحنات زائدة وقال الطبيب الحل هو ديباكين كرونو وقال لحد اشهر ورح ينتهي العلاج ان شاء واخذ حبتين باليوم وصارلي اشهر ولكن بدون فائدة شو الحل

1

انا عندي مشكلة بالنطق لكن مش بكثرة رحت للطبيب وعملت صورة تخطيط وطلع عندي شحنات زائدة وقال الطبيب الحل هو ديباكين كرونو وقال لحد اشهر ورح ينتهي العلاج...
هل الطبيب هو طبيب اعصاب ؟ اذا كان عندك صرع epilepsia فالعلاج مستمر ويجب متابعة الموضوع مع الطبيب لمكعرفة كمية الدواء والفترة الذي يجب الاستمرار بها حسب الوضع والتحطيط من ناحية النطق يجب مراجعة اختصاصي نطق لوغوبيديا
0
2014-10-11 07:24:01
see-answer-arrow

2014-07-24 12:37:36

أنا أخدت دواء للشحنات لمدة 6 اشهر تقريبا وحاسة انه أثر على التركيز عندي , ما الحل ؟

انا اخدت دواء للشحنات لمدة اشهر تقريبا وحاسة انه اثر على التركيز عندي ما الحل

1

انا اخدت دواء للشحنات لمدة اشهر تقريبا وحاسة انه اثر على التركيز عندي ما الحل
الحل ان تصبرى على الاعراض الجانبية للعلاج لان هذه الاعراض تختفى بالتدريج او يمكنك اخذ كبسولات كارنيتول ثلاث مرات بعد الاكل يوميا مع دواء التشنجات
0
2014-07-24 16:34:32
see-answer-arrow

2013-11-21 19:10:03

انا فتاه عمري 27 اعاني من حاله من عدم التركيز وشرود الذهن تاتي على فترات واحس بحاله من فقدان الاحساس بالواقع لدقائق فما هو السبب وان لا اتناول ادويه

انا اعاني من حاله من عدم التركيز وشرود الذهن تاتي على فترات واحس بحاله من فقدان الاحساس بالواقع لدقائق فما هو السبب وان لا اتناول ادويه

1

انا اعاني من حاله من عدم التركيز وشرود الذهن تاتي على فترات واحس بحاله من فقدان الاحساس بالواقع لدقائق فما هو السبب وان لا اتناول ادويه
بسم الله الرحمن الرحيم عليك مراجعة العيادة وعمل فحوصات دم وفخص سريري
0
2013-11-22 06:31:08
see-answer-arrow

2011-04-07 22:17:35

هل الشخص الذى يعانى من الصرع لابد ان يكمل العلاج الى النهاية اما يتوقف بعدم تكرر النوبة الصرعية فهى لم تاتى عنده منذ 6 اشهر

هل الشخص الذى يعانى من الصرع لابد ان يكمل العلاج الى النهاية اما يتوقف بعدم تكرر النوبة الصرعية فهى لم تاتى عنده اشهر

1

هل الشخص الذى يعانى من الصرع لابد ان يكمل العلاج الى النهاية اما يتوقف بعدم تكرر النوبة الصرعية فهى لم تاتى عنده اشهر
يتم تحديد ذلك من قبل الطبيب المعالج فقد تمتد هذه المدة الى سنتين او اكثر في العادة بعد ستة اشهر الى سنة يتم اما تقليل الجرعة او ايقاف العلاج قد لا يستجيب المريض لايقاف الدواء ويترتب على ذلك مواصلة العلاج طوال الحياة
0
2011-04-16 14:53:43
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics