انا جسمي بيقشعر من اقل حاجه لو اي حاجه اتحركت وانا بعمل اي حاجه او حتي بسرح شعري او بحط كريم ولو صوابعي لمست بعضها جسمي يقشعر وسمعت ان ده التهاب ا عصاب وبسبب العصبية فانا مش عارفه ده صح ولا لاء ولو هو التهاب اعصاب اعالجه ا زاي

2009-10-14
1 إجابة السؤال 2019-10-23
اي الم سببه التهاب الاعصاب او تعرضها للضغط وهذه الحساسية عندك يعني ان اعصابك شديدة الحساسية ، ننصحك بتناول الادوية التالية : 1- دواء نيوروتون 400مغم وعند الشفاء والرغبة في ايقافه فيجب ان يكون تدريجيا 2- مسكن للالم مثل تايلينول او بروفن 3- احدث علاج هو دواء لايركا 0 2009-11-02 06:03:14
طاقم الطبي
طاقم الطبي
اي الم سببه التهاب الاعصاب او تعرضها للضغط وهذه الحساسية عندك يعني ان اعصابك شديدة الحساسية ، ننصحك بتناول الادوية التالية : 1- دواء نيوروتون 400مغم وعند الشفاء والرغبة في ايقافه فيجب ان يكون تدريجيا 2- مسكن للالم مثل تايلينول او بروفن 3- احدث علاج هو دواء لايركا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة