تنمل في النصف الايسر من الوجه

الأمراض العصبية
أنثى، 25 سنة 5 December 2020 تم تعديله في 20 June 2021 1109
اعاني من تنمل في النصف الايسر من الوجه لا اشعر به مخدر تماما لا اعلم السبب و هاذا منذ 3 ايام ما هي الاسباب المؤدية لذلك و كيف يمكنني التخلص من ذلك

اجابات الاطباء

د. رزان الخاني
7 December 2020 دماغ واعصاب
يجب اجراء رنين مغناطيسي لنفي التصلب اللويحي اقرأ المزيد
يجب اجراء رنين مغناطيسي لنفي التصلب اللويحي
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
15 نصيحة لمن يعاني من القولون العصبي مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية