اعاني من الم في كامل الرأس مع الرقبه من الخلف والاكتاف وضغط شديد يصاحبه عدم تركيز وحالة غثيان وتعب والم في الاعصاب وخصوصا اليدين مع العلم لا يوجد عندي ضعف نظر او اي شي اخر ولكن استخدم حبوب تخسيس واسمها سيبوتيرم لكن ل انا استخدمها من شهرين ولم اجد اي اثار الالم السابق شرحه منذاسبوعين ونصف ماتشخيص هذا

2010-07-17
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ألا ننصحك بعمل صورة أشعة مغناطيسية للرأس والعمود الفقري كله لمحاولة الكشف عن أي خلل فيه . ويمكن أن تكوم هذه العلامات بسبب استعمال دواء التخسيس ، ننصحك بالتوقف عن تناوله لمدة شهر ولاحظ إذا استمرت الأعراض أو اختفت وننصحك بزيارة اختصاصي أمراض باطنية 0 2010-07-27 23:35:53
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ألا ننصحك بعمل صورة أشعة مغناطيسية للرأس والعمود الفقري كله لمحاولة الكشف عن أي خلل فيه . ويمكن أن تكوم هذه العلامات بسبب استعمال دواء التخسيس ، ننصحك بالتوقف عن تناوله لمدة شهر ولاحظ إذا استمرت الأعراض أو اختفت وننصحك بزيارة اختصاصي أمراض باطنية

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة