أشعر بألم شديد عند السجود وألم في مؤخرة رأسي وفي العينين ايضاً وزن شديد في الاذن مع العلم اني امارس ال Masterbation ما تشخيص ذالك شكراً جزيلاً

2015-02-02
2

إجابة السؤال

2019-09-10
من الواضح ان ادمانك العادة السرية تسبب فى هبوط بضغط الدم مع تاثير الفركتوز المغذى للمخ مماتسبب فى تلك الاعراض ننصحك بقياس ضغط الدم مع الاقلاع عن العادة السرية ومتابعتنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لوصف العلاج المناسب مع متابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله 1 2015-02-07 12:52:09
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
من الواضح ان ادمانك العادة السرية تسبب فى هبوط بضغط الدم مع تاثير الفركتوز المغذى للمخ مماتسبب فى تلك الاعراض ننصحك بقياس ضغط الدم مع الاقلاع عن العادة السرية ومتابعتنا على الاستشارات الخاصة بموقع الطبى لوصف العلاج المناسب مع متابعة حالتك حتى الشفاء التام انشاءالله
بطل الماستربيشن السيئة وإهتم بالغذاء وحاول قياس ضغط الدم وتحليل CBC لنفي وجود أنيميا 1 2015-02-03 05:01:30
د. احمد الاسعد
د. احمد الاسعد
طب عام
بطل الماستربيشن السيئة وإهتم بالغذاء وحاول قياس ضغط الدم وتحليل CBC لنفي وجود أنيميا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة