ابي يشكو من الآم في عضلات قدمه من اعلى الفخذ الى غاية الساق خاصة عند ا

أبي 60 سنة يشكو من الآم في عضلات قدمه من أعلى الفخذ إلى غاية الساق خاصةً عند الجلوس طويلاً .مع التنميل أحياناً .أجرى فحوصات و أشعة لم تظهر شيء ؛ أعطيت له أدوية لا نتيجة معها.هل هناك مواد في الدم نقصانها أو زيادتها يسبب الألم ؟.ماذا عليه أن يفعل؟

2011-07-06
1 إجابة السؤال
أولا ما هو مرض الأظافر المقصود؟؟ ثانياً عليه بالتأكيد معالجة الأظافر لما تسببه من إزعاج. وعليه قبل كل شيء الذهاب إلى طبيب باطني لتشخيص وتقييم حالته لمرفة سبب التنميل، هل هو سكري؟ أم مشاكل في الدورة الدموية، خاصة إذا كان مدخن؟؟ 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
أولا ما هو مرض الأظافر المقصود؟؟ ثانياً عليه بالتأكيد معالجة الأظافر لما تسببه من إزعاج. وعليه قبل كل شيء الذهاب إلى طبيب باطني لتشخيص وتقييم حالته لمرفة سبب التنميل، هل هو سكري؟ أم مشاكل في الدورة الدموية، خاصة إذا كان مدخن؟؟

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics