نزول دم من الزوج بعد الانزال

الأمراض الجنسية
أنثى، 42 سنة 3 February 2025 تم تعديله في 4 February 2025 544
يخرج من زوجي دم بعد الإنزال والقذف أثناء العلاقة، ما هو السبب و هل يمكن أن يؤثر على صحتي أنا ؟

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
4 February 2025 جراحة عامة

ظهور الدم بعد القذف يمكن أن يكون نتيجة للعدوى أو التهاب البروستاتا أو حتى الأورام الحميدة أو الخبيثة. هذا الأمر... اقرأ المزيد

ظهور الدم بعد القذف يمكن أن يكون نتيجة للعدوى أو التهاب البروستاتا أو حتى الأورام الحميدة أو الخبيثة. هذا الأمر يتطلب زيارة طبيب المسالك البولية أو أخصائي الأمراض الجنسية للقيام بالفحوصات اللازمة. بالنسبة لك، من الناحية النظرية، يجب أن لا يؤثر ذلك على صحتك إلا إذا كان هناك نوع من العدوى التي يمكن أن تنتقل. لكن للتأكد تماما، يمكنك أيضًا زيارة الطبيب.

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية