هل يوجد علاج فعال لسرعه القدف وما مدى فعاليه مايسمى ب منت فريش لت ر ال

هل يوجد علاج فعال لسرعه القدف وما مدى فعاليه مايسمى ب منت فريش لت ر ال
icon 25 مارس 2010
icon 5266
هل يوجد علاج فعال لسرعه القدف؟وما مدى فعاليه مايسمى ب (منت فريش) لتاخير القدف؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

الدواء المذكور في الغالب سيفيد لأنه يحتوي على النعنع. 0 2010-03-25 05:23:08
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الدواء المذكور في الغالب سيفيد لأنه يحتوي على النعنع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

هل تمارين كيجل علاج لضعف الانتصاب ام فقط علاج لسرعة القذف وهل هي فعاله لسرعة القذف وضعف الانتصاب

تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، وهي مسؤولة عن ١- انتصاب قوي.
 ٢- تقوية القذف. ٣- السيطرة على القذف المبكر. ٤- زيادة فعالية غدة البروستاتا. ولضعف الانتصاب عليك أيضاً ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى

في الأمراض الجنسية

هل يوجد علاج لسرعه القذف مفيد وفعال و جزيلا لكم

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

ماهو العلاج الفعال لسرعة القذف

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . للمزيد عن أسباب وعلاج سرعة القذف راجع القاموس.

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

هل يوجد علاج مؤكد لسرعة القذف

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين يومياً، وساعتين قبل الجماع.

سؤال من غير معروف سنة 36

في الأمراض الجنسية

العمر اريد علاج لسرعة القذف فعال و سريع

العلاج يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .للمزيد راجع الأسئلة والقاموس.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان