هل يوجد علاج حقيقي لتكبير القضيب

icon 18 يناير 2013
icon 1662
هل يوجد علاج حقيقي لتكبير القضيب

إجابات الأطباء على السؤال (1)

لا يوجد علاج حقيقي، راجع مقالة تكبير القضيب في الموقع. 0 2013-01-20 06:49:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد علاج حقيقي، راجع مقالة تكبير القضيب في الموقع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من غير معروف

في الأمراض الجنسية

هل في علاج لتكبير القضيب او تمارين

التمارين الخاصة بتكبير حجم القضيب :- أولا:- عملية التدفئة من العمليات المهمة و الضرورية قبل البدء بأي عملية تمرين لتكبير حجم القضيب و ذلك لان التدفئة تسمح لأكبر كمية من الدم للدخول إلى أنسجة القضيب وكذلك تجعل الجلد أكثر مرونة مما يسهل عملية التمرين. توجد بعض الطرق للتدفئة :- 1- غسل منشفة بماء حار أو دافئ ثم نقوم بلف هذه المنشفة حول القضيب سواء كان في حالة الارتخاء أو الانتصاب نترك المنشفة لدقيقة أو دقيقتان ثم نعيد الكرة مرة أخرى ثم بعد الانتهاء نقوم بتنشيف المنطقة بصورة جيدة. 2- طريقة الجاكوزي مع تدليك خفيف للقضيب و ليس أكثر من 10 دقائق. ثانيا :- تمرين المط أو السحب من 25 الى 30 دقيقة 1- بعد أن تقوم بعملية تدفئة القضيب تبدأ التمرين والقضيب في حالة الارتخاء امسك القضيب بواسطة اليد و اضغط على القضيب باليد و يجب أن لا يكون الضغط إلى حد يقطع الدورة الدموية في القضيب.
2- بعد ذلك أبدا بسحب القضيب إلى الخارج بواسطة اليد ابتداء من قاعدة القضيب إلى رأسه عملية السحب هذه يجب أن تكون إلى اكبر قدر ممكن بدون آلام تستمر عملية السحب 5 دقائق بعد كل دقيقة من هذه الدقائق الخمسة حاول السحب بقوة أكثر و بصورة بطيئة.
3- بعد الانتهاء من السحب لمدة 5 دقائق أعطي القضيب استراحة لمدة دقيقة واحدة و قم بعمل حركة دائرية للقضيب بواسطة اليد بدون الضغط عليه و ذلك لتسهيل تدفق الدم في القضيب. 
4- كرر عملية السحب لمدة 4 ­-5 مرات كل مرة خمسة دقائق وبعد انتهاء كل مرة تقوم بسحب القضيب إلى الاتجاهات المختلفة الأعلى والأسفل اليمين واليسار ثم تعيد عملية الاسترخاء كما في رقم 3
5- بعد انتهاء خمس سحبات لكل واحدة خمس دقائق تسحب القضيب إلى الأمام بقوة أكثر لمدة دقيقة واحدة ثم تسحب القضيب خلال 10 دقائق سحبات بسيطة إلى الأمام. 
يمكن ملاحظة الفرق في حجم القضيب بعد أسبوعين أو ثلاثة و الفرق يكون واضح جدا بعد 3-4 أشهر. 
** ملاحظة عند قيامك بمسك القضيب في هذا التمرين يكون الإبهام في الجدار الخلفي للقضيب و الأصابع الأربعة على الجدار الأمامي للقضيب.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان