هل وجود قطع جلاتينة صغيرة صفراء مع المني تدل على حالة مرضية؟

icon 27 سبتمبر 2010
icon 841
هل وجود قطع جلاتينة صغيرة صفراء مع المني تدل على حالة مرضية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اذا لم تمارس الجنس بتاتا فهي بالتالي ليست حاله مرضيه 0 2010-10-03 22:33:27
طاقم الطبي
طاقم الطبي
اذا لم تمارس الجنس بتاتا فهي بالتالي ليست حاله مرضيه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب خروج المني على شكل حبيبات صفراء واحس ان كريات صغيرة حديثة ظهرت في خصيتاي لاصقة في جنبها عمري...

خروج المني على شكل حبيبات يعني تخثر المني لوجود عناصر التخثر بشكل عادي، ولكن عليك شرب المزيد من الماء وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، أما الكريات الحمراء المذكورة فبحاجة لقحص طبي للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا عند خروج السائل المنوي يكون مصحوبا بكتلات صغيرة شفافة تشبة الجيلي .. هل لها اضرار علما بان عمري ٢٨...

تخثر هو العملية التي من خلالها كتل المنويات معا. عندما تتجمعت الخلايا المنوية معا، فإنها لا يمكن السباحة بشكل صحيح مما يصعب وصولها إلى البويضة. الرجال الذين يعانون من نقص فيتامين C هم أكثر عرضة للإصابة بتراص المنويات، وتناول فيتامين C يمكن منع ذلك. وهذا يسمح للمنويات الصحية على السباحة إلى البويضة. نقص فيتامين C تبين زنه يساهم في انخفاض عدد المنويات وانخفاض حركيتها . مثل تراص المنويات، وانخفاض عدد المنويةاتالحركة يمنع من التحرك بشكل صحيح. قد تسبح الخلايا المنوية في الأوساط ببساطة بدلا من خلال عنق الرحم المني والسوائل إلى البويضة المنتظرة . فيتامين C تبين أنه يحد من وقوع منويات غير طبيعي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماهو سبب خروج السائل المنوي على شكل قطع متجمدة بلون اصفر؟؟؟ 22 سنة

يعتبر السائل المنوي الطبيعي ذات لون أبيض أو رمادي، وبعد أن يتم القذف وخروج السائل المنوي فإنه يتجلط مباشرة ويكون سائل لزج يشبه الهلام ويجب أن يعود بشكل طبيعي لطبيعته السائلة خلال 5-40 ثانية، إلا أن بقائه متجمداً قد يسبب مشاكل في الخصوبة وفي عملية الإنجاب وذلك يستدعي زيارة الطبيب لتحديد اسباب نزول المنى متجمد.

وأما بالنسبة إلى تغير لون السائل المنوي إلى اللون الأصفر فقد يشير ذلك إلى الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان وغيرها، إلا أن ذلك لا يمكن الكشف عنه دون معرفة الأعراض الأخرى التي تعاني منها وإجراء التحاليل اللازمة.

ينصح بضرورة مراجعة الطبيب المختص من أجل إجراء الاختبارات الضرورية ومنها تحليل السائل المنوي لاستبعاد أي من اسباب نزول السائل المنوى متجمد بلون أصفر وتحديد خطة العلاج الملائمة.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من سيلان من المهبل منذ كنت صغيرة والمادة مخاطية لونها ابيض لكنها تترك اثارا صفراء على ملابسي الداخية فهل...

معظم حالات السيلان تنتقل عن طريق العلاقه الجنسيه وتكون الافرازات صفراء داكنه واحيانا مصاحبه بحكه او حرقه بالبول. اما الافرازات التي تعانين منها فغالبا هي افرازات طبيعيه او يمكن ان تكون ناتجه عن التهابات فطريه او بكتيريه وعادة هذه الالتهابات تكون مصاحبه بحكه مهبليه او رائحه كريهه. لذلك انصحك بمراجعه طبيب النسائيه لفحص هذه الافرازات وزراعتها ومن ثم علاجها اذا استلزم الامر

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان