هل تنتهي مشكلة القدف السريع بمرور الوقت ام انها مشكلة تحتاج الى العلاج في حالة اصبحت مشكلة متكررة في كل لقاء جنسي بين الزوجين؟

icon 8 يوليو 2010
icon 455
هل تنتهي مشكلة القدف السريع بمرور الوقت ام انها مشكلة تحتاج الى العلاج في حالة اصبحت مشكلة متكررة في كل لقاء جنسي بين الزوجين؟

إجابات الأطباء على السؤال (1)

قد ينتهي تلقائياً وقد تحتاج لعلاج نفسي أو جسدي راجعي قذف سريع في القاموس سرعة القذف في العلاقة الجنسية عند الرجل أسباب، أنواع، علاج | الطبي 0 2010-07-08 20:27:44
طاقم الطبي
طاقم الطبي
قد ينتهي تلقائياً وقد تحتاج لعلاج نفسي أو جسدي راجعي قذف سريع في القاموس سرعة القذف في العلاقة الجنسية عند الرجل أسباب، أنواع، علاج | الطبي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

يا انا اعاني من سرعة في انتصاب القضيب و القدف السريع وذالك عند رؤية المتيرات الجنسية انا اود علاج الى هذه المشكلة ا

لا علاقة بين سرعة الانتصاب وسرعة القذف!! وسرعة الانتصاب دليل على التأثر الجنسي، والخيال الجنسي، وعدم الانشغال بأمور أخرى ، عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات مثل المطالعة والرياضة وغيرها مما يشغل وقتك!

سؤال من أنثى

في الأمراض الجنسية

انا متزوجة وعندما امارس الجنس مع زوجي ويتم القدف ينزل اغلب السائل المنوي هل طبيعي

من الطبيعي خروج جزء من السائل المنوي بعد القذف، وتسرب الحيوانات المنوية يدل على أن كمية السائل المنوي جيدة. إن هذا السائل المتسرب هو جزء بسيط من كامل السائل الذي تم قذفه، كذلك من الممكن أن يحدث هذا التسرب للأسباب التالية:

  • تغير الوضعية  بسرعة بعد الجماع.
  • إخراج الزوج قضيبه بسرعة.
  • زيادة في لزوجة السائل المنوي.
  • ضعف في القذف.
  • خروج الإفرازات الأنثوية بالإضافة لقذف الرجل فلا يتسع المهبل لكل هذه السوائل.

مع العلم أن نزول السائل المنوي بعد الجماع لا يؤثر على الحمل لأنه حيوان منوي واحد كافي لتخصيب البويضة وحدوث حمل فليس بالضرورة دخول كامل السائل المنوي لحدوث حمل.

قد ينصح بالاستلقاء على الظهر بعد الجماع مع رفع الوركين قليلاً لتجنب نزول السائل المنوي إلا أن النتائج متضاربة حول فاعلية هذا الأمر.

للمزيد:

سؤال من أنثى

في الأمراض الجنسية

هل يجب تجنب الجنس مع الزوجه في حال كونها تعاني من التهابات مهبليه مع افرازات ام يصح ممارسة الجنس بستخدام الواقي الذكري في الحال

من الافضل دائما عمل راحة جنسية ليكون الشفاء اسرع , و لكن ان لم يكن هناك طريقة اخرى للوصول للمتعة الجنسية (عن طريق عدم الايلاج), ينصح باستعمال الواقي الذكري.

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

لدى زوجتي برود جنسين حيث انها نادرا ما ترغب بالعلاقة وتحتاج وقت طويل لتصل الى النشوة ولا تصلها دائما هل من علاج متوفر في صيدليات

العلاج هو استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والتغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ، واليانسون والحلبة والبقدونس.كما يجب على الزوج بذل جهد خاص لإثارة زوجته، في المناطق الحساسة، وإطالة فترة المداعبة.

سؤال من أنثى

في الأمراض الجنسية

منكم كيف تتعامل الزوجة مع الزوج فى مثل هذه الحالة وهو القذف السريع مع العلم ان الزوجة لديها اثارة جنسية عالية ولم يتم اشباعها واريد

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدمأو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجعي قذف سريع في القاموس.

سؤال من أنثى

في الأمراض الجنسية

ان تنتهي مشكلة القدف السريع عند زوجي بزواجة بزوجة اخرى وانا لم اصل الي الاستمتاع الجنسي طيلة مدة زواجي بالاظافة لضعف الانتصاب احيانا

"""مشكلة القذف السريع عند زوجك لن تنتهي بزواجه مرة أخرى، فعلاج القذف السريع يعتمد على مشاركة الزوجين في العلاج، يمكنه استغلال القذف السريع في المرة الأولى لتزبيط الوضع في مرة ثانية، كما أن عليه مراعاة وصولك رلي الإرجاز أيضاً، وزوجك بحاجة إلى تفهم مراعاة ، وعناية ولذلك يهددك بالزواج عليك، حاولي أن تفهميه الموضوع """

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان