هل اكل الفيتامينات التي تباع في الصيدليات تعطي للقضيب انتصابا كافيا عندما يكون الانتصاب ضعيف نوعا ما؟ و هل استطيع أخذ قرص فياغرا أو غرها مرة كل اسبوع ؟

icon 27 فبراير 2013
icon 1142
هل اكل الفيتامينات التي تباع في الصيدليات تعطي للقضيب انتصابا كافيا عندما يكون الانتصاب ضعيف نوعا ما؟ و هل استطيع أخذ قرص فياغرا أو غرها مرة كل اسبوع ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الفيتامينات لا تفيد الانتصاب مباشرة، بل عن طريق تنشيط الجسم والتغذية بشكل عام، والفياغرا يمكن تناولها مرة في الأسبوع إذا لم يكن هناك مانع طبي، مثل أمراض القلب وخاصة التي عالج بالنترات، واأفضل مراجعة طبيبك. 0 2013-02-27 06:37:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الفيتامينات لا تفيد الانتصاب مباشرة، بل عن طريق تنشيط الجسم والتغذية بشكل عام، والفياغرا يمكن تناولها مرة في الأسبوع إذا لم يكن هناك مانع طبي، مثل أمراض القلب وخاصة التي عالج بالنترات، واأفضل مراجعة طبيبك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا عمري 34 و لم أتزوج بسبب ضعف الانتصاب و أول مرة احس بانتصاب قوي منذ يومين عند إستعمالي حبة...

الحل هو تحسين اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة، بالإضافة إلى الفياغرا وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن حالتك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 43

في الأمراض الجنسية

1-تزوجت منذ 4 أشهر و عانيت من مشاكل في الانتصاب استعملت السياليس 20 ملغ و فياكتال 50 ملغ و كذلك...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.التحسن تدريجي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يحدث احيانا ضعف بالانتصاب عند الجماع واستعمل ادوية الفياغرا ولكن احس احيانا انها لا تؤدي المطلوب كما يجب فهل هناك...

للتغلب على ضعف الانتصاب : - يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: -المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. -الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. -البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.

سؤال من ذكر سنة 39

في الأمراض الجنسية

عند الجماع يكون العضو الذكري منتصب وعند الإيلاج يبدء في الذبول والترهل فهل يوجد أدوية تساعد على زيادة الانتصاب علماً...

الجماع....يحدث بين شخصين اثنين يسعا كل واحد فيهم للاستمتاع وامتاع الطرف الاخر....... وهو عباره عن عمليه معقده...تلعب بها الحاله الاجتماعيه والنفسيه والظروف المحيطه ...... الفياجرا ممتاز جدا في مثل هذه الحالات...ربما تحتاج الى زيادة الجرعه ان لم تكن نفعتك الجرعه القليله.. غذاء ملكات النحل مع العسل مفيد جدا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل لي ان اعرف هل هذه مشكلة ام لا منذ اربع ايام بدئت بتناول عسل البردقوش علي الريق ثم لاحظت...

عليك التوقف عن تناول عسل المردقوش أولاً دخول الخصية الشمال يدل على وجود خصية متحركة، وهذه يمكن تثبيتها إذا كان هناك فائدة من ذلك وكان حجم الخصية طبيعياً، ويجب مراجعة طبيب المسالك البولية لذلك، ولقوة للتغلب على ضعف الانتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج منذ ثلاث ايام يحدث ان قضيبى يكون منتصف وعند الايلاج يضعف الانتصاب ولا استطيع ايلاجه ما الحل هل يمكن...

يمكن أخذ حبة فياغرا إذا لم يكن هناك مانع طبي، ويمكن استخدام واقي بدون استشارة طبية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان