هل استخدام دواء كونكور .. ودواء ديوفان يسببان برود جنسي عند المرأه ..

الأمراض الجنسية
أنثى 16 March 2016 تم تعديله في 20 June 2021 4012
هل استخدام دواء كونكور .. ودواء ديوفان يسببان برود جنسي عند المرأه ..

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
16 March 2016 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
كلا.... لا تسبب هذه العلاجات برود جنسي عند المراه اقرأ المزيد
كلا.... لا تسبب هذه العلاجات برود جنسي عند المراه
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الطماطم غذاء ودواء مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
دواعي استخدام فلاجيل مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية