ماسبب هبوط الضغط بعد اخذ الفياجرا وماهو علاج الآم الراس التي تحدث بعد

الأمراض الجنسية
ذكر 11 August 2013 تم تعديله في 9 November 2021 21771
السلام عليكم .. ماسبب هبوط الضغط بعد اخذ الفياجرا وماهو علاج الآم الرأس التي تحدث بعد اخذ الفياجرا ؟

اجابات الاطباء

الدكتور رجائي فارس
12 August 2013 جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
السبب بسيط جدا.....ان الدم ينزل ويتمركز في منطقة الحوض....... الام الراس على الاغلب ليس لها علاج وتزول مع زوال تاثير... اقرأ المزيد
السبب بسيط جدا.....ان الدم ينزل ويتمركز في منطقة الحوض....... الام الراس على الاغلب ليس لها علاج وتزول مع زوال تاثير الحبه.....وهذا من ضمن الاثار الجانبيه لهذا العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اسباب الم الاذن خاصة عند الاطفال مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
اسباب انخفاض دقات القلب الى 50 مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية