حبوب ظهرت على العضو الذكري بلون الجلد

الأمراض الجنسية
ذكر، 25 سنة 15 September 2025 تم تعديله في 16 September 2025 735
مرحبا لقد مارست جنس غير امن وظهر لدي حبوب بنفس لون الجلد على العضو الذكري وتغير لون العضو إلى اسود قليلا وتغير لون الذي يخرج من البول إلا اسود التغير في لون الجلد من الخارج علماً آخر ممارسه جنس منذ ٣ سنوات ولم تذهب الأعراض ولا يوجد اي ألم او حكه لكن لم تذهب الأعراض وذاك التغير

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
16 September 2025 جراحة عامة
سلامتك وأتمنى لك العافية، من المهم الاهتمام بصحتك والتعامل مع هذه الأعراض بجدية. احتمالات الأعراض التي ذكرتها تغير لون الجلد... اقرأ المزيد
سلامتك وأتمنى لك العافية، من المهم الاهتمام بصحتك والتعامل مع هذه الأعراض بجدية. احتمالات الأعراض التي ذكرتها تغير لون الجلد وظهور حبوب على العضو الذكري وتغير لون البول إلى الأسود يمكن أن تكون لها أسباب متعددة، ولا يمكن تحديد السبب بدقة دون فحص طبي. بعض الاحتمالات تشمل: التهابات جلدية: قد تكون هناك عدوى فطرية أو بكتيرية تسببت في تغير لون الجلد وظهور الحبوب. التهاب في المسالك البولية: يمكن أن يؤدي إلى تغير لون البول. تغيرات في التصبغ: قد تكون هناك تغيرات طبيعية في لون الجلد مع مرور الوقت. مشاكل في الكلى أو الكبد: في حالات نادرة، قد يشير تغير لون البول إلى مشاكل في الكلى أو الكبد. ما يجب عليك فعله زيارة الطبيب: من الضروري زيارة طبيب متخصص في الأمراض الجلدية أو المسالك البولية لتقييم الأعراض بشكل دقيق. الفحص السريري: سيقوم الطبيب بإجراء فحص سريري وقد يطلب بعض الفحوصات المخبرية لتحديد السبب. تجنب العبث بالمنطقة المصابة: لتجنب تفاقم الحالة أو نقل العدوى. من الأفضل مراجعة اختصاصي أمراض جلدية للفحص الطبي و للتشخيص الدقيق للتأكد والاطمئنان، خاصة إذا استمرت الأعراض أو ساءت.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية